محافظ البحيرة تجتمع مع رؤساء المدن لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 02:29 م
محافظ البحيرة تجتمع مع رؤساء المدن لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين جانب من الاجتماع
البحيرة - ناصر جودة وجمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 شددت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، على ضرورة متابعة الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين والوقوف على أهم احتياجاتهم اليومية والتواصل معهم عن طريق متابعه الشكاوى الواردة على موقع البوابة الإليكترونية للمحافظة.

كما شددت على ضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الميدانية والمرور على الأسواق للتأكد من إنضباط الأسعار وتوافر كافه السلع بالجودة  المطلوبة.

جاء ذلك خلال إجتماعها برؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية بحضور اللواء مجدى عنانى السكرتير العام واللواء السيد سعيد السكرتير المساعد.

وتم التأكيد خلال الإجتماع على رفع درجة الإستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية ومديريات والرى والصرف لإستقبال موسم الشتاء مع متابعة حالة المعدات الموجودة وعمل الصيانة الدورية اللازمة لها.

وكذلك تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالتنسيق مع مديرية الزراعة والشرطة ومتابعة المخابز والأسواق والتأكد من توفر إحتياجات المواطنين من الخبز والسلع الغذائية الرئيسية بالأسعار الاقتصادية.

وفى سياق اخر شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادى النطرون بالبحيرة حملة ﻹزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية و مديرية الزراعة.

وأسفرت تلك الحملة عن إزالة حالتى تعدى على أرض زراعية عبارة عن منزل بالطوب وسقف خشب وسور بطول ٢٠٠متر.

من جانبها شددت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة على تكثيف أعمال إزالة كافة أنواع التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمدن ومراكز المحافظة وذلك لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة