تموين الغربية تعلق لوحة إرشادية باشتراطات إنشاء المخابز الجديدة

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 01:39 م
تموين الغربية تعلق لوحة إرشادية باشتراطات إنشاء المخابز الجديدة اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
الغربية – مصطفى عادل- محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية تعليماته لوكيل وزارة التموين بعمل لوحة إرشادية بالشروط المطلوبة للتقدم لإنشاء مخبز جديد وذلك تيسيرا على المواطنين وسرعة إنهاء الإجراءات.

وأعلنت مديرية التموين بجميع إدارتها على مستوى محافظة الغربية الشروط الواجب توافرها عند التقدم لإنشاء المخابز بانواعها، بالنسبة للمخابز البلدى 82% تكون على مساحة 65متر مربع فاكثر وارتفاع المبنى لا يقل عن 4 متر وعرض الشارع اكبر من 4 متر ، وبالنسبة للمخابز السياحى 72% حر يكون على مساحة 60 متر مربع فاكثر وارتفاع  المبنى لايقل عن 4 متر وعرض الشارع أكبر من 4 متر، وبالنسبة للمخبز الأفرنجى وحلوانى 72% حر يكون على مساحة 30 متر مربع فاكثر ولا يقل ارتفاع  المبنى عن 4 متر وعرض الشارع أكبر من 4 متر، و المخبز السياحى والافرنجى والحلوانى يكون على مساحة 90 متر مربع فاكثر ولا يقل ارتفاع المبنى عن 4 متر وعرض الشارع اكبر من 4 متر.

وأكد محافظ الغربية على حسن معاملة المواطنين وتسهيل جميع الاجراءات مادام مستوفى لجميع الشروط والأوراق المطلوبة حرصا على مصلحة المواطنين. 

على جانب آخر،أصدر الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا قرارا بتكليف الدكتور ياسر محمد عبدالله عبده المدرس بقسم الفيزياء بكلية العلوم للقيام بعمل مديرا لمركز التعليم الإلكتروني بالجامعة بجانب عمله الأصلي.

والجدير بالذكر أن الدكتور ياسر محمد عبدالله عبده تخرج من كلية العلوم بجامعة طنطا عام 1996، وحصل على درجة الماجستير فى الفيزياء من جامعة طنطا عام 2001، ودرجة الدكتوراة من جامعة جنت ببلجيكا فى تخصص الفيزياء الفلكية - عام 2012.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة