تعليم القاهرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى بطولة التنس الأرضى

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 09:15 ص
تعليم القاهرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى بطولة التنس الأرضى فريدة مجاهد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن فريق مديرية التربية والتعليم بالقاهرة من الحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى بطولة التنس الأرضى (زوجى) والمركز الثانى (فردى) للمرحلة الإعدادية.
 
بنات، كما استطاع الفريق الحصول على مراكز أخرى متعددة فى نفس المسابقة، برعاية فريدة مجاهد وكيل أول الوزارة مدير المديرية وإشراف إيمان عبد الرحمن موجه عام التربية الرياضية بالمديرية التابعة للإدارة العامة للشئون التنفيذية.
 
ففى بطولة الزوجى استطاع فريق المديرية المكون من الطالبتان جنى أحمد عصمت محمد، والطالبة جنى محمد عبد الفتاح أحمد من مدرسة مصر 2000 التابعة لإدارة القاهرة الجديدة التعليمية الفوز فى النهائى والحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية.
 
كما تمكن فريق المديرية المكون من الطالبتان مريم معتز سيد عبده بمدرسة القناة لغات و الطالبة جومانه أحمد صفوت بمدرسة منارة المعادى التابعة لإدارة المعادى التعليمية من الحصول على المركز الثالث على مستوى الجمهورية فى نفس المسابقة، كما حصلت المديرية على المركز الرابع والخامس فى نفس المسابقة.
 
وفى بطولة الفردى استطاعت الطالبة جنى أمجد حسن محمود بمدرسة النزهة التابعة لإدارة النزهة التعليمية الحصول على المركز الثانى على مستوى الجمهورية، كما حصدت المديرية المركز السادس والسابع والثامن فى نفس المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة