172 مليون جنيه لاستكمال مشروعات تطوير العشوائيات بحلايب وشلاتين

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 08:08 ص
172 مليون جنيه لاستكمال مشروعات تطوير العشوائيات بحلايب وشلاتين أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت محافظة البحر الأحمر، عن توفير 172 مليون جنيه لاستكمال مشروعات تطويرالعشوائيات، البديلة للمساكن العشوائية بمدينتى حلايب وشلاتين جنوب المحافظة .
 
 وأكد بيان صادر عن ديوان عام محافظة البحر الأحمر، أن اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر أصدر تعليماته بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير العشوائيات والمشروعات.
 
كما أكد البيان، أن عرض المهندس الاستشارى للمحافظة التصور النهائى للوحدات التى سيتم إنشاؤها لأهالى حلايب وشلاتين، بحيث تنقسم إلى مساحات مختلفة تصل إلى 300 متر،  وأخرى تصل إلى 600 متر، وتحاط بأسوار خارجية، بحيث تحافظ على الطابع المعمارى المقترح للتصميم من قبل المكتب الاستشارى وطبقاً لمطالب الأهالى. 
 
وأضاف البيان أن اللواء أحمد عبد الله، اجتمع مساء أمس مع مسئولى الإسكان بديوان عام المحافظة، لمناقشة مشروعات تطوير العشوائيات التي يتم تنفيذها بمختلف مدن المحافظة، للوقوف على الرؤية النهائية لتلك المشروعات، بحضور اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام ، واللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد ،و الدكتور ضياء الدين ابراهيم استشاري المحافظة . 
 
استعرض المحافظ الموقف التنفيذي للأعمال التي يتم تنفيذها بمدينة الغردقة، كما تم مناقشة مشروعات تطوير العشوائيات الجارى تنفيذها والمقامة بمختلف مدن المحافظة.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة