الإسماعيلى يغلق صفحة الأهلى ويعسكر غدا لسموحة.. والإدارة ترفض العقوبات

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 11:57 ص
الإسماعيلى يغلق صفحة الأهلى ويعسكر غدا لسموحة.. والإدارة ترفض العقوبات مباراة الاهلى والاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ فريق الإسماعيلي معسكره المغلق غدا الأربعاء، إستعدادا لمباراة سموحة والمقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب الإسماعيلية ضمن مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدورى العام .
 
وفضل الجهاز الفنى للفريق أن يكون موعد المعسكر قبل المباراة بـ48 ساعة من أجل مزيد من التركيز للاعبى الفريق وإغلاق صفحة مباراة الأهلى التى أنتهت أمس بخسار الدراويش 2-0 ..
 
وكانت آخر مباراة رسمية قد جمعت بين الإسماعيلي وسموحة في الموسم الماضي قد إنتهت نتيجتها بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق .
 
ومن جانبها أطلقت جماهير النادي الإسماعيلى دعوة للإحتشاد من أجل التواجد فى تدريب الفريق غداً الأربعاء إستعداداً لمواجهة سموحة لتحفيزهم والشد من أزرهم .
 
فيما رفض مجلس إدارة النادى الإسماعيلى فكرة توقيع أى عقوبات على لاعبي الفريق  رغم الهزيمة من الأهلي خاصة أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة  .
 
وجاء قرار إدارة الإسماعيلى بأن يتم رفض  توقيع أى عقوبات على اللاعبين بعد الأداء المتميز الذي قدمه الفريق خلال مباراة الأهلي على الرغم من الهزيمة .
 
ومازال الإسماعيلي يحتل صدارة ترتيب  الدوري العام برصيد 20 نقطة .
 
 
ونجح الإسماعيلي منذ إنطلاقة الدوري العام فى تحقيق الفوز فى 6 مباريات والتعادل في مباراتين وكانت الهزيمة في مباراة وحيدة فقط  .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة