البدوى: لن أكون مرشح حزب الوفد فى الانتخابات الرئاسية

الإثنين، 14 فبراير 2011 06:12 م
البدوى: لن أكون مرشح حزب الوفد فى الانتخابات الرئاسية السيد البدوى وسفير الدانمارك بالقاهرة
كتبت نرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، أنه لن يكون مرشح حزب الوفد فى انتخابات الرئاسة المقبلة، مشدداً على أن الجمعية العمومية لحزب الوفد هى التى ستختار مرشح الوفد للانتخابات الرئاسية من بين أعضاء الهيئة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى جمع السيد البدوى وسفير الدانمارك فى مصر كريستيان هوب بمقر الحزب اليوم الاثنين، فى حضور منير فخرى عبد النور سكرتير عام حزب الوفد والدكتور على السلمى رئيس حكومة الظل الوفدية.

كما حضرت اللقاء من سفارة الدانمارك بالقاهرة آن لويس وينسون سكرتير أول السفارة، ضمن اللقاءات الودية التى يجريها سفراء الدول فى مصر مع القوى السياسية.

وقال البدوى إن مستقبل مصر سيشهد تقدماً شاملاً فى كافة المجالات، مشدداً على أهمية المرحلة التاريخية الحالية وما تتضمنه من تعديلات فى بعض مواد الدستور، مشيرا إلى اقتراح الحزب بأن تكون مدة رئاسة الجمهورية 4 سنوات فقط على ألا تزيد مدة أى رئيس عن فترتين رئاسيتين فقط.

وأكد سفير الدانمارك خلال اللقاء تقديره لحزب الوفد، واهتمام الدانمارك بالتطورات الأخيرة فى مصر والتى تصاحبها العديد من الأحداث الملاحقة سياسياً، خاصة فيما يتعلق بالانتخابات البرلمانية والرئاسية، مؤكداً احترامه لخيارات الشعب المصرى والتى تمثل فى ثورة 25 يناير وما تبعها من أحداث تلقى اهتمام الرأى العام العالمى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة