فيديو.. بعد لارتفاع الأسعار.. المصرى يهزم المستورد.. ومواطنون: الأسعار أوفر

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 03:55 م
فيديو.. بعد لارتفاع الأسعار.. المصرى يهزم المستورد.. ومواطنون: الأسعار أوفر المنتج المصرى يهزم المستورد
كتبت: منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
فى مثل هذا التوقيت من كل عام تملئ الأسواق بالمنتجات التى تصلح للشتاء ومنها الملابس التى ينتظرها المواطنون كل عام لشراء ما يطلق عليه المصريون بـ "الكسوة الشتوية"، اختلفت المنتجات وتعددت الألوان والخامات ولكن ما عكر صفو المواطنون هو ارتفاع الأسعار بشكل غير مسبوق مما أدى الى عزوف البعض عن الشراء هذا العام والاكتفاء بما لديهم من العام الماضى .
 
"فيديو 7" قناة اليوم السابع المصورة، توجهت إلى الأسواق لرصد كل ما هو جديد من الملابس الشتوية ورصد لأسعارها ورأى المواطنون تلك الأسعار،  فالتقينا مع كريم عبد الله يعمل فى احدى محلات بيع الملابس الحريمى والذى قال:أن الإقبال المواطنون هذا الموسم ضعيف للغاية، فما امتلأت الأسواق بالمنتجات المصرية والمستوردة، ولكن اقبل المواطنين على المصرى نظرًا لحسن خامته وتصنيعه وانخفاض سعره إلى حد ما ، أما المنتج المستورد فسعره مرتفع للغاية.
 
تابع "كريم" أنه معظم المنتجات الموجودة حاليًا منتج مصرى حيث ينتافس الصناع على تقديم المنتج الجيد ليدخل عالم المنافسة مع المستورد "والزبون بيحب المنتج النظيف" كما قال.
 
أما عن موضة الألوان فى شتاء 2017 هى "الزيتى، البيج، والكافيه، ولون المستردة" كما تنوعت الموديلات ما بين السادة والمطعم بـ"الولى والاسترس والفرو للجاكت"،  وتبدأ أسعار البلوفر من 380 إلى 510 جنيهًا، الجاكت من 380 إلى 1200 جنيهاً,
 
فيما استغاث بعض المواطنون من ارتفاع اسعار ملابس شتاء 2017، قائلين" الأسعار أوفر ".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة