النائب حمدى السيسى يطالب بتوجيه الوزراء بتسجيل أرقام محمول أعضاء البرلمان

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 12:06 م
النائب حمدى السيسى يطالب بتوجيه الوزراء بتسجيل أرقام محمول أعضاء البرلمان الجلسة العامة
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الدكتور حمدى السيسى عضو مجلس النواب الدكتور على عبد العال رئيس المجلس بتوجيه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بإصدار تعليماته للوزراء أعضاء الحكومة بتسجيل أرقام المحمول الخاصة بأعضاء مجلس النواب.

 

وقال السيسى: "لا يتجاوب معنا سوى 3 وزراء، مش هنطلب أى وزير علشان نقوله علشان خاطرنا إحنا نطلبهم فى مشكلات وكوارث".

 

كما ألقى السيسى باللوم على الحكومة وبعض قياداتها، مضيفا: "هناك نوعان من الغذاء وهما غذاء الروح وغذاء البطن وهما غير متوفرين، نعلم أن هناك تراكمات موجودة فى وزارة الثقافة ونحن لا نشعر بوجودها، ويجب أن يكون للوزارة دور قوى وحيوى فى تبنى المواهب التى تعتبر وسيلة من وسائل الإبداع والابتكار".

 

ومن جانبه، تقدم النائب محمد عبد الله زين الدين بطلب إحاطة لوزير الثقافة بشأن قصر ثقافة مركز إدكو بمحافظة البحيرة، لافتا إلى أن الهيئة العامة لقصور الثقافة تسلمت الأرض الخاصة به ولم يتم فيها أى عمل وأصبحت عبارة عن سوق عشوائى".

 

وتقدم النائب حسنى حافظ بطلب إحاطة لوزير الثقافة بشأن إغلاق قصر ثقافة سيدى جابر بمحافظة الإسكندرية منذ أكثر من 10 سنوات، لافتا إلى أن الهيئة العامة لقصور الثقافة لم تنهى التراخيص المطلوبة.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن بمجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس المجلس لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة الموجهة لوزير الثقافة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة