وزير التموين: لابد من الاعتماد على التكنولوجيا فى حماية المستهلك

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 11:46 ص
وزير التموين: لابد من الاعتماد على التكنولوجيا فى حماية المستهلك الدكتور على المصيلحى وزير التموين و التجارة الداخلية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه لابد من الاعتماد على التكنولوجيا فى حماية المستهلك، والتنسيق الجاد بين دول الكوميسا ومعرفة أهداف تلك الدول لتحقيق الاستفادة من حماية المستهلك.

جاء ذلك خلال ورشة العمل التى ينظمها جهاز حماية المستهلك مع لجنة المنافسة بمنطقة الكوميسا، تحت عنوان "ورشة العمل الإقليمية فى السوق المشتركة لشرق وجنوب افريقيا، المنعقدة بأحد فنادق القاهرة.

من جانبه قال اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك فى بيان رسمى، صادر عن وزارة التموين ، ان ورشة العمل التى ينظمها الجهاز بالتعاون مع لجنة المنافسة بمنطقة الكوميسا، تنقسم إلى عدة محاور سيتم مناقشتها خلال يومى عمل الورشة منها أهمية توعية المستهلكين بحقوقهم وتوعية الشركات بأهمية التنافس بشكل عادلىوأخلاقى والتصدى للممارسات التجارية الغير عادلة باعتبار أن المستهلكين هم أكبر مجموعة اقتصادية تؤثر وتتأثر بكل قرار إقتصادى عام كان أو خاص.

وتابع: كما تستهدف ورشة العمل ممثلى الهيئات الوطنية وجمعيات حماية المستهلك والمهتمين فى هذا المجال وستدار الورشة عن طريق المناقسات والعروض التوضيحية من خلال شخصيات رئيسية وكذلك من خلال المشاركين لطرح أرائهم فى القضايا ذات الصلة.

يشارك فى ورشة العمل التى تمتد على مدار اليوم المقامة بأحد فنادق القاهرة، ممثلين من 19 دولة افريقية و حماية المستهلك بالكوميسا، وجهاز حماية المستهلك بالقاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة