"الإندبندنت": محمد صلاح نقطة ليفربول المضيئة فى النفق المظلم

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 10:45 ص
"الإندبندنت": محمد صلاح نقطة ليفربول المضيئة فى النفق المظلم محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، إن نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح  يستعد لأصعب لحظات مشواره فى الموسم الحالى.

وأضافت الصحيفة، أن نادى ليفربول سيخوض مباراة كل 4 أيام بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، بداية من غد الثلاثاء أمام إشبيلية الإسبانى ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا وحتى يناير المقبل، مشيرة إلى أن تلك الفترة تشكل منعطفاً خطيراً فى مشوار "الريدز" نحو تحقيق طموحاته هذا الموسم.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية، "ليفربول كان يعتلى صدارة الدورى الإنجليزى فى مثل هذا الوقت من العام الماضى، ولكنه تراجع إلى المركز الرابع بنهاية الموسم، كما ودع الموسم المنقضى خالى الوفاض بعد النتائج السلبية التى حققها خلال الفترة من نوفمبر وحتى يناير".

واصلت الصحيفة حديثها عن الفترة العصيبة التى تنتظر ليفربول قائلة، "الفريق سيدخل النفق المظلم هذا الموسم متسلحاً باللاعب المصرى محمد صلاح، الذى يشكل نقطة النادى المضيئة فى الوقت الحالى، محمد صلاح أضاف كثيراً للريدز، كما طور كثيراً من قدراته والهدف المذهل الذى سجله فى شباك ساوثهامبتون خير دليل على ذلك".

واختتمت الصحيفة ذائعة الصيت فى بريطانيا تقريرها بهذا الشأن قائلة، "جماهير ليفربول لديها سبب للتفاؤل بعبور تلك الفترة بالشكل الأمثل، فى ظل تواجد محمد صلاح الذى يعيش أزهى فترات حياته الكروية".

جدير بالذكر أن ليفربول سيخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام تشيلسى السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة