نائب الرئيس اليمنى: جماعة الحوثى تمثل مخالب إيران فى البلاد والمنطقة

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 02:37 ص
نائب الرئيس اليمنى: جماعة الحوثى تمثل مخالب إيران فى البلاد والمنطقة نائب الرئيس اليمنى محسن الأحمر
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفريق الركن على محسن الأحمر نائب الرئيس اليمنى، أمس الأحد، أن جماعة الحوثى تمثل مخالب إيران فى اليمن والجزيرة العربية والمنطقة، مشيراً إلى أن اليمنيين لا يمكن أن يستهدفوا مكة المكرمة أو الرياض "حاضنة الأمة".

جاء ذلك خلال تفقد الأحمر برفقة قيادة قوات التحالف فى مأرب الخطوط الأمامية فى جبهة نهم شرقى صنعاء ، حيث بارك الانتصارات الأخيرة التى أحرزها الجيش الوطنى بمساندة قوات التحالف العربي.

وذكرت قناة "العربية الحدث" الإخبارية أن نائب الرئيس اليمنى شدد على أن كل مناطق طوق صنعاء لم تكن أرضية للحوثى ولن تكون كذلك، منوها بمشاركة أبناء قبائل طوق العاصمة بفاعلية فى "معركة التحرير".

ووجه الأحمر رسالة إلى أبناء العاصمة صنعاء وأحرار القوات المسلحة والمؤتمر الشعبى العام الذى يتزعمه المخلوع صالح ، وكل المكونات السياسية والاجتماعية، طالبهم فيها بالحذر واليقظة من مكر وغدر الحوثى الذى لا يستثنى أحدا ويستهدف حتى المنازل والمساكن والمعسكرات والمدارس ودور العبادة ، كما أكد أن النصر قريب والشرعية قادمة لا محالة.

ودعا نائب الرئيس اليمنى كل من غرر بهم الحوثيون إلى العودة إلى صوابهم ، مؤكداً أن الوقوف مع الحوثى لا يجلب إلا الخراب والدمار.

يذكر أن الجيش اليمنى يواصل بغطاء كثيف من مقاتلات التحالف العربى تحقيق انتصارات متتالية وتحرير المزيد من المواقع فى نهم البوابة الشرقية لصنعاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة