انتخابات الزمالك تشتعل بعد استبعاد العتال.. قائمة سليمان تعلن انسحابها من خوض السباق.. المرشح الرئاسى يطلب تطبيق العدالة للعودة للمعترك الانتخابى.. ومرتضى منصور يطالبهم بالتراجع عن القرار والاستمرار فى المنافسة

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 01:48 ص
انتخابات الزمالك تشتعل بعد استبعاد العتال.. قائمة سليمان تعلن انسحابها من خوض السباق.. المرشح الرئاسى يطلب تطبيق العدالة للعودة للمعترك الانتخابى.. ومرتضى منصور يطالبهم بالتراجع عن القرار والاستمرار فى المنافسة مرتضى منصور وأحمد سليمان
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت الأجواء فى نادى الزمالك فى الساعات الأخيرة، بعد قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضى باستبعاد هانى العتال، المُرشح على منصب نائب الرئيس فى انتخابات النادى، من السباق الانتخابى المقرر إجراؤه يومى الخميس والجمعة القادمين، ونستعرض فى التقرير التالى أبرز الأحداث الخاصة بالسباق الانتخابى فى قلعة ميت عقبة بعد قرار مركز التسوية باستبعاد العتال.

 

هانى العتال

مركز التحكيم يستبعد هانى العتال

جاء استبعاد مركز التحكيم والتسوية الرياضى، لهانى العتال المرشح على منصب نائب الرئيس من سباق انتخابات الزمالك، ليتنافس بذلك على منصب نائب الرئيس فى انتخابات النادى الأبيض المقبلة كلا من أحمد جلال إبراهيم، أحمد مرتضى منصور، خالد جبر، أشرف السكرى، مصطفى بدوى.

محضر الجلسة
محضر الجلسة

مركز التسوية والتحكيم يرفض تأجيل انتخابات الزمالك

كما رفض مركز التسوية والتحكيم الرياضى، تأجيل انتخابات نادى الزمالك التى سيتم عقدها فى ممر الملك فاروق بمقر النادى الأبيض وسيشارك فى التصويت بها ما يزيد عن 73 ألف عضو.

وكان مصطفى عبد الخالق عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، المرشح على منصب العضوية فى الانتخابات المقبلة ضمن قائمة أحمد سليمان، قد تقدم بطلب بتأجيل انتخابات نادى الزمالك القادمة وهو ما رفضه مركز التسوية.

 

قائمة أحمد سليمان تنسحب من انتخابات الزمالك

من جانبه أعلن أحمد سليمان  المرشح على منصب رئاسة نادى الزمالك، انسحاب قائمته بالكامل من الانتخابات المقبلة، بعد قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضى الخاص باستبعاد هانى العتال من السباق الانتخابى.
 
 

أحمد سليمان

 

مرتضى منصور لـ"أحمد سليمان": "اوعى تنسحب.. هديك 10 آلاف صوت من عندى"

طالب مرتضى منصور المرشح على منصب رئيس نادى الزمالك فى الانتخابات المقبلة، أحمد سليمان المرشح على نفس المنصب فى الانتخابات المقبلة، بعدم الانسحاب هو وقائمته من العملية الانتخابية.

 

وقال مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية: "يا أحمد سليمان اوعى تنسحب وهديك 10 آلاف صوت من عندى"، مشدداً أن استبعاد هانى العتال من انتخابات النادى الأبيض جاء بسبب تزوير عضويته.

مرتضى منصور

 

أحمد سليمان: الإنصاف شرط عودة قائمتى لانتخابات الزمالك

من جانبه أكد أحمد سليمان أنه يشترط الإنصاف من أجل عودته قائمته للسباق الانتخابى بالنادى الأبيض، موضحاً إن قراره سار على جميع أفراد قائمته ومتضامنين معه بشأن عدم استكمال السباق الانتخابى وطالب "سليمان" بضرورة توفير إنصاف له ولقائمته حتى يعود لسباق الانتخابات المقبلة فى نادى الزمالك.

 

أضاف سليمان إنه يطلب بتطبيق العدالة من أجل العودة للمعترك الانتخابى، وتضامنت معه قائمته بكامل أعضائها بشأن قراره الخاص بالانسحاب من انتخابات قلعة ميت عقبة.

 

أحمد سليمان وقائمته

كما قال عبد الله جورج المُرشح على مقعد العضوية ضمن قائمة أحمد سليمان، إنه أيضاً ينسحب مثلما أعلن سليمان لعدم تطبيق العدالة قائلا:"انسحابى رغم أن حظوظى بالنجاح لم تكن بالقليلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

سعادة المستشار ملك السيديهات

اللى مش هيسمع كلامى ها ....أطلعله السيديهات والا يتكلم تانى هاأطلعله ...... فاهمين ولا .......... هذه انتخابات حرة نزيهة ديمقراطية ملوخية مهلبية رز بالشعرية ......... صباح الفل على الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة