القبض على عاطلين بحوزتهم أسلحة ومخدرات بينهم هاربون من أحكام بالمنوفية

الأحد، 19 نوفمبر 2017 05:54 م
القبض على عاطلين بحوزتهم أسلحة ومخدرات بينهم هاربون من أحكام بالمنوفية أسلحه نارية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية أمن المنوفية، حملة مكبرة تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية وبرئاسة العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمنوفية، ضمت ضباط الإدارة ووحدات المباحث بالمراكز والأقسام بدائرة المديرية .

أسفرت الحملة عن القبض على عدد من الخارجين عن القانون، ففى مجال ضبط الأسلحة النارية وقضايا المخدرات والسلاح الأبيض تم القبض على " م . م . ع " 32 سنة، عاطل ومقيم مركز شبين الكوم، مدرج جنائيا وسبق اتهامه فى 2 قضايا ما بين "ضرب" آخرهم القضية رقم 12344 جنح مركز شبين الكوم لسنة 2014 "ضرب" وبحوزته سلاح نارى " بندقية خرطوش سوداء اللون وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16828 جنح مركز شبين الكوم لسنة 2017 .

كما تم القبض على " ع . م . أ " 24 سنة، عاطل ومقيم مركز شبين الكوم " وبحوزته سلاح نارى " فرد خرطوش و14 لفافة من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 250 جرام وهاتف محمول" وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17002 جنح مركز شبين الكوم لسنة 2017، والقبض على " ح . ى . ع " 28 سنه، عاطل ومقيم مركز شبين الكوم وبحوزته سلاح ابيض " مطواة " وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16968 جنح مركز شبين الكوم لسنة 2017 .

 

كما تمكنت الحملة من القبض على " ع . ح .ع " 35سنه، عاطل ومقيم مركز شبين الكوم، مدرج جنائيا وسبق اتهامه فى 2 قضية ما بين " سرقة – ضرب " اخرهم القضية رقم 9606 جنح مركز شبين الكوم لسنة 2017 " ضرب " وبحوزته 40 قرص مخدر وسلاح ابيض " سنجة " وهاتف محمول" وتحرر عن ذلك لمحضر رقم 16969 جنح مركز شبين الكوم لسنة 2017 .

كما تم القبض على " أ . م . ع " 24 سنة، عاطل ومقيم مركز شبين الكوم وبحوزته 16 قطعة من جوهر الحشيش المخدر تزن حوالى 250 جرام وهاتف محمول بقصد الاتجار ومبلغ مالى 225 جنيها " وتحرر عن ذلك لمحضر رقم 16327 جنح مركز شبين الكوم لسنة 2017 .

وفى مجال ضبط المتهمين المطلوبين فى قضايا تم القبض على " س . م . ع " المقيم مركز شبين الكوم والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية بلطجة و سلاح ناري، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6أحوال مركز شبين الكوم، و " س . ع . م " المقيمة مركز شبين الكوم والمطلوبة ضبطها وإحضارها فى قضية عاهة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4أحوال مركز شبين الكوم، و " أ . ر . م " المقيم مركز شبين الكوم والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية عاهه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3 أحوال مركز شبين الكوم، " س . م . أ " المقيم مركز شبين الكوم والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية عاهه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2أحوال مركز شبين الكوم، و " س . م . م " المقيم مركز شبين الكوم والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية مخدرات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3 أحوال مركز شبين الكوم

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة