صور.. النجمات يحولن صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعى لدفاتر عزاء فى مصمم الأزياء عز الدين عاليا.. وضع لمساته الساحرة لكيم كاردشيان وليدى جاجا.. ريهانا تنشر صورته وهو يقبل رأسها.. وفيكتوريا:"أكثر يوم حزين"

الأحد، 19 نوفمبر 2017 04:34 م
صور.. النجمات يحولن صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعى لدفاتر عزاء فى مصمم الأزياء عز الدين عاليا.. وضع لمساته الساحرة لكيم كاردشيان وليدى جاجا.. ريهانا تنشر صورته وهو يقبل رأسها.. وفيكتوريا:"أكثر يوم حزين" عز الدين عاليا مع ليدي جاجا
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصاب خبر وفاة مصمم الأزياء العالمى الشهير عز الدين عليا‎، أمس عدد كبير من النجوم العالميين بصدمة كبيرة و خاصة أنه عن المصمم المفضل بالنسبة لأغلبهن ، فقامت بعض هؤلاء النجمات بنعيه على طريقتهن الخاصة من خلال صفحاتهن الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، و جاءت فى المقدمة النجمة ريهانا التى نشرت صورتها على "إنستجرام" خلال تقبيل عز الدين رأسها، كما نشرت ريهانا صورة قديمه من حفل توزيع جوائز " Grammys " حيث كانت ترتدي فستان من اللون الأحمر من تصميمات عز الدين عاليا .

عز الدين عاليا يقبل رأس ريهانا

عز الدين عاليا يقبل رأس ريهانا

 

كذلك النجمة المثيرة للجدل ليدى جاجا التى تعتبر مصمم الأزياء الراحل عز الدين عاليا من أهم المواهب و الأسماء فى عالم الأزياء، حيث نعت ليدي جاجا عاليا عبر صفحتها بـ " إنستجرام " فنشرت " عدد من الصور التى جمعتهما، ظهر فى إحداهم عز الدين وهو ينسق تصفيفه شعرها .

فى حين وصفت النجمة و مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام يوم وفاة عز الدين عليا، بأنه أكثر يوم حزين و ذلك بجانب صورته التى نشرتها على صفحتها على موقع " تويتر" .

فيكتوريا بيكهام تنعي مصمم الازياء الشهير

فيكتوريا بيكهام تنعي مصمم الازياء الشهير

 

بينما نشرت عارضة الأزياء الفرنسية الشهيرة أيملين فاليد صورة "سيلفى" التقطتها مع مصمم الأزياء الأشهر عالميا وذلك من أجل نعيه.

 

كذلك النجمة الشهيرة مادونا حرصت على نشر صورة بـ " أنستجرام " جمعتها بمصمم الأزياء الراحل عز الدين عاليا والذى كانت تجمعهما صداقة قوية، وكانت تفضل مادونا دائما ارتداء تصميماته المميزة والخاطفة للأنظار، وعلقت مادونا على الصورة، مؤكده أنها كانت محظوظة بصداقته و العمل و الضحك معه .

كارلا براوني و عز الدين عاليا

كارلا براوني و عز الدين عاليا

أيضا النجمة كارلا برونى وزوجه الرئيس الفرنسى السابق نيكولا ساركوزى نشرت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وعلقت على الصورة "مرحبا بالحزن" .

 

كما دخلت القائمة نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان و التى وصفته بأنه الأفضل، حيث نشر صورته على "إنستجرام" وهو ينسق إحدى تصميماته التى ارتدتها كيم و أبرزت مدى رشاقتها وجمال جسدها الممشوق .

 

يذكر أن عز الدين عليا توفى أمس عن عمر يناهز 77 عام ، وهو يعد من أهم وأشهر مصممى الأزياء فى العالم ، حيث استطاع عز الدين أن يكون واحدا من المصممين المعاصرين الذين استطاعوا تجسيد الرقى الباريسى فى خدمة الاطلالات الأنوثة المذهلة و الراقية، فكان دائما يبحث عن أفكار التصميمات التى تظهر قوة شخصية المرأة وجراءتها .

المثيرة للجدل ليدي جاجا مع مصمم الازياء الراحل

المثيرة للجدل ليدي جاجا مع مصمم الازياء الراحل

 

أيملين فاليد  مع مصمم الازياء  الراحل

أيملين فاليد مع مصمم الازياء الراحل

 

ليدى جاجا بصحبة مصمم الازياء الراحل

ليدى جاجا بصحبة مصمم الازياء الراحل

 

مادونا

مادونا

 

يعتني بتصفيفه شعر ليدي جاجا

يعتني بتصفيفه شعر ليدي جاجا

 

ينسق احدي التصميمات التي ترتديها كيم كاردشيان

ينسق احدي التصميمات التي ترتديها كيم كاردشيان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة