ضبط سائق تاكسى سرق حقيبة بداخلها 14 ألف جنيها من مدير شركة سياحية بمدينة نصر

الأحد، 19 نوفمبر 2017 01:26 م
ضبط سائق تاكسى سرق حقيبة بداخلها 14 ألف جنيها من مدير شركة سياحية بمدينة نصر المتهم بسرقة حقيبة من مدير شركة بمدينة نصر
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رجال المباحث بقسم شرطة مدينة نصر القبض على سائق تاكسى، استولى على حقيبة بداخلها 14 ألف جنيه بعدما غافل صاحبها، و تم الاستعانة بكاميرات المراقبة المتواجدة بشارع عباس العقاد و تم ضبطه و حرر محضرا بالواقعة.

تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول من "ا.م.ع"36 سنة، مدير إدارى بشركة للسياحة بأنه استقل تاكسى من طريق النصر لتوصيله إلى شارع عباس العقاد و بحوزته حقيبة بداخلها  جهاز "لاب توب"، ومبلغ مالى 14 ألف جنيه، وفور وصوله ونزوله من السيارة غافله قائدها واستولى على الحقيبة والمبلغ المشار إليهما، وفر هاربًا بالسيارة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 62507 لسنة 2017 م جنح القسم.  

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل البلاغ،  أمكن التوصل إلى أن السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة تحمل أرقام ن ع هـ 673، ماركة اسبرانزا بيضاء اللون، ملك "خ.ن.ع" 47 سنة سائق.

وتم ضبط الأخير وبمواجهته اقر بأن السيارة حيازة "باسم.ك.م"30 سنة عاطل، والسابق اتهامه فى 4 قضايا أخرهم 2377 لسنة 2015م النزهة " سرقة سيارة " والمراقب على ذمة ذات القضية ويعمل عليها كسائق. 

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة للمتهم بأماكن تردده، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه حال استقلاله السيارة المشار إليها وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

وتم بإرشاده ضبط  مبلغ مالى 12 ألف جنيه وجهاز "لاب توب" المستولى عليهما بمسكنه، وأقر بإنفاقه  باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

و باستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، و تحرر عن ذلك  ملحقاً للمحضر الأصلى وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة