أسوان تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات فى المبادرات الطلابية

السبت، 18 نوفمبر 2017 01:41 م
أسوان تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات فى المبادرات الطلابية جامعة أسوان
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت جامعة أسوان المركز الأول فى المبادرات الطلابية على مستوى الجامعات المصرية المشاركة بالملتقى الثانى للأسر الطلابية.

وأكد الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان فى بيان أن المشاركة الفعالة لطلاب جامعة أسوان فى المحافل الثقافية والرياضية والاجتماعية تخلق روح المنافسة الحقيقة بين طلاب الجامعات الأخرى وجامعة أسوان لتحقيق مراكز متقدمة وليس للتمثيل المشرف فقط.

وأشارالدكتور أحمد غلاب، إلى أن هذا يعود إلى روح التنافس والعزم والإصرار الذى يتمتع به طلابنا و أن إدارة الجامعة سوف تكرم الطلاب الفائزين والوفد المرافق من رعاية الشباب.

وأضافت الدكتور حنان عبد المنعم نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب أن مجموعة الطلاب المشاركة تم اختيارها بعناية فائقة من إدارة الأسر واتحاد الطلاب بالإدارة العامة لرعاية الطلاب.

وكان قد قدم طلاب جامعة أسوان مبادرات شبابية جديدة ومتميزة خلال حفل ختام ملتقى الأسر الطلابية بالجامعات، والذى نفذته وزارة الشباب والرياضة   خلال الفترة من 12 الى 17 من نوفمبر الجارى بالمدينة الشبابية بأبى قير بالإسكندرية، بمشاركة 400 طالب وطالبة أعضاء الأسر الطلابية من 25 جامعة مصرية.

كما تم اختيار مبادرات لتتبناهم الوزارة وهى ومبادرة جامعة أسوان " أحفاد النيل " ، وتقوم فكرة المبادرة على تعديل سلوك المجتمع المحلى لعلاج مشكلة التعدى على نهر النيل، حازت تلك المبادرة على المركز الأول،ومبادرة جامعة دمنهور "القرين للقرين - انشر علمك" ، وتقوم فكرة المبادرة على استثمار طاقات أعضاء الأسر الطلابية فى التواصل مع الشباب ، وكانت هذه المبادرة فى المركز الثانى، أما فى المركز الثالث ، جاءت مبادرة جامعة الأزهر "طرف خيط".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة