أخبار برشلونة اليوم عن تهديد سواريز بالرحيل بسبب جريزمان

الخميس، 16 نوفمبر 2017 12:47 م
أخبار برشلونة اليوم عن تهديد سواريز بالرحيل بسبب جريزمان سواريز مهاجم نادى برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد لويس سواريز، مهاجم نادى برشلونة ، بالرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى حال التعاقد مع أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سواريز مهاجم نادى برشلونة
سواريز مهاجم نادى برشلونة

سواريز يهدد بالرحيل عن برشلونة
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "دياريو جول" الإسبانية، فإن المهاجم الأوروجوايانى هدد بالرحيل عن صفوف برشلونة فى حال ضم جريزمان مهاجم منتخب فرنسا ونادى أتلتيكو مدريد، خاصة أنه سيتسبب فى فقدان مقعده الأساسى بالتشكيل الأساسى للفريق الكتالونى.

وأشارت الصحيفة إلى أن تعاقد إدارة برشلونة مع مهاجم أتلتيكو مدريد سيهدد بقاء سواريز داخل الملعب بشكل أساسى، وبالتأكيد سيلازم مقاعد البدلاء فى عدد كبير من المباريات، وهو ما لا يقبله المهاجم الأوروجوايانى مستقبلاً.

وأوضحت الصحيفة أن ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى يدعم لويس سواريز فى قراره، مطالباً ببقائه وحيداً فى قيادة هجوم الفريق الكتالونى.

جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد
جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد

برشلونة يحسم صفقة جريزمان بـ100 مليون يورو
 

وافق مسئولو نادى برشلونة الإسبانى على شروط أتلتيكو مدريد المادية من أجل التعاقد مع الدولى الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم الروخى بلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "لو 10 سبورت" الفرنسية إلى أن إدارة برشلونة أنهت اتفاقها مع الأتليتى على الشروط المستقبلية لانتقال جريزمان إلى كامب نو، حيث سيتم كسر الشرط الجزائى فى عقد اللاعب الفرنسى والتى تبلغ قيمته 100 مليون يورو والإعلان عن الصفقة بشكل رسمى.

وفى حال نجاح نادى برشلونة الإسبانى فى ضم جريزمان سيمثل هذا ضربة قوية لمانشستر يونايتد الذى كان يعقد آمالاً عريضة على ضم اللاعب.

وكان روبرت فيرنانديز، المدير الرياضى لنادى برشلونة الإسبانى، حضر المباراة الودية التى جمعت منتخب فرنسا ونظيره الألمانى الثلاثاء الماضى، على ملعب "راين إينرجى" بمدينة "كولن" الألمانية، والتى انتهت بالتعادل 2/2 من أجل متابعة جريزمان على أرضية الملعب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة