الاتحاد الآسيوى يكتفى بإيقاف لاعبى الفيصلى الأردنى عربياً فقط

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 03:04 م
الاتحاد الآسيوى يكتفى بإيقاف لاعبى الفيصلى الأردنى عربياً فقط اعتداءات لاعبى الفيصلى على إبراهيم نور الدين
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوى لكرة القدم صباح اليوم الثلاثاء، إلغاء تعميم إيقاف لاعبى فريق الفيصلى الأردنى، وذلك بعد الأحداث التى بدرت منهم عقب خسارة نهائى البطولة العربية فى مصر أمام الترجى التونسى.
 
 
كان لاعبو الفيصلى وإدارييه وبعض جماهير الفريق اعتدوا على الحكم إبراهيم نور الدين عقب انتهاء المباراة، بسبب قراراته، التى اعتبروها سبباً رئيسياً فى خسارتهم للمباراة. 
 
 
وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد العربى وقتها إيقاف 5 لاعبين من الفريق لمدة عام واحد، ومدير الفريق لمدة عامين، إضافة إلى عقوبات مالية مغلظة وصلت إلى 50 ألف دولار، وإالزام النادى الأردنى بإصلاح التلفيات التى تسببت فيها جماهيره باستاد الإسكندرية. 
 
 
ورغم أن الاتحاد الآسيوى قرر وقتها تعميم العقوبات لتشميل إيقاف هؤلاء اللاعبين فى المباريات التابعة له، إلا أن لجنة الاستئناف رفضت اليوم هذا التعميم، وجعت العقوبات تقتصر على المباريات التابعة للاتحاد العربى فقط، وفقاً للموقع الرسمى للاتحاد الأردنى لكرة القدم.
 
 
وتبعاً لذلك سيكون بإمكان اللاعبين معتز ياسين، إبراهيم ددوم، إبراهيم الزواهرة، بهاء عبد الرحمن وأكرم الزوى المشاركة فى المباريات على المستويين المحلى والآسيوى، على أن يستمر إيقافهم عربياً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة