أمانة المراكز الطبية تنظم ملتقى للإرتقاء بأداء التمريض الأربعاء بمعهد ناصر

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 05:45 م
أمانة المراكز الطبية تنظم ملتقى للإرتقاء بأداء التمريض الأربعاء بمعهد ناصر الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم أمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة برئاسة الدكتور أحمد محى الملتقى العلمى السنوى لإدارة الخدمات التمريضية بالأمانة تحت عنوان اللمسات الإنسانية وتأثيرها على الأداء التمريض بعد غدا الأربعاء بمستشفى معهد ناصر .

أكد الدكتور أحمد محى رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة فى تصريح اليوم أن هناك أكثر من 400 ممرض وممرضه من مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة والمتوفر خدماتها بجميع محافظات الجمهوريه ، ووزارة الصحة والسكان  سوف يشاركوا فى المؤتمرللتاكيد على غرس المبادئ الإنسانية.

وقالت رحاب سمير ورئيس لجنة التنظيم للملتقى أن أمانه المراكز الطبية المتخصصه مهتمه بالارتقاء بالخدمة الصحية فى مصربالإضافة إلى الاهتمام بصحة المواطن والعمل على توفير مستوى متطور من الخدمات الصحية لأفراد المجتمع لافتة إلى أن الأمانة بجميع مستشفياتها تستهدف تحسين والإرتقاء بمستوى الممرضة لتوفير خدمة لائقة للمريض .

 

وأضاف الدكتورة ايمان الشحات مدير عام إداره الخدمات التمريضية بالامانة ورئيس المؤتمرأن التمريض مهنة انسانية ونبيلة فالممرضة تبذل قصارى جهدها وتستعين بمشاعرها الإنسانية فهى تتميز عن غيرها فى كل مجالات العمل بتضحيتها وصبرها وتتحمل بكل رحابة صدر ما تلقاه من معاملة خشنة بسبب الحالة الغير اعتيادية لمن تتعامل معهم من المرضى وذويهم.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة