مقتل 2 من مسلحى داعش فى قصف جوى على الحدود بين ديالى وصلاح الدين

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 02:28 م
مقتل 2 من مسلحى داعش فى قصف جوى على الحدود بين ديالى وصلاح الدين القوات العراقية - أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد عضو مجلس محافظة ديالى العراقية عبد الخالق العزاوى اليوم الاثنين، بمقتل اثنين من مسلحى تنظيم داعش الإرهابى فى قصف استهدف عربة تقلهم على الحدود بين محافظة ديالى ومحافظة صلاح الدين.

وقال العزاوى- فى تصريح لقناة (السومرية نيوز) العراقية، أن طيران الجيش العراقى قصف عربة اقتربت من نقاط المرابطة الأمنية المشتركة فى منطقة (الميتة) قرب الحدود الفاصلة بين ديالى وصلاح الدين، ما أسفر عن مقتل اثنين من مسلحى التنظيم الإرهابى، مضيفا أن منطقة (الميتة) لاتزال تشهد وجود لعناصر تنظيم (داعش) والتى يتم معالجتها فى أغلب الأحيان من قبل طيران الجيش العراقى.

وكانت قيادة عمليات دجلة أعلنت -فى وقت سابق اليوم، انطلاق عملية عسكرية واسعة فى قضاء (حاوى العظيم) شمال محافظة ديالى العراقية.

من ناحية أخرى أعلن قائد عمليات دجلة العراقى الفريق الركن مزهر العزاوى، اليوم الاثنين، مقتل عنصرين وتدمير عربة رباعية الدفع لتنظيم "داعش خلال عملية أمنية شمال محافظة ديالى شرق بغداد ".

وذكرت وكالة أنباء الإعلام العراقى (واع) عن العزاوى قوله، إن "قوات أمنية مشتركة وبالتعاون مع الجيش والشرطة والحشد الشعبى وبإسناد طيران الجيش، نفذت عملية أمنية واسعة فى حاوى العظيم شمال ديالى وفقا لمعلومات استخبارية، ما أسفر عن تدمير عربة رباعية الدفع للتنظيم ومقتل عنصرين من التنظيم بقصف جوى للطيران" .

وأكد العزاوى أن الهدف من العملية هو تعقب ومطاردة خلايا داعش فى المناطق الحدودية للمحافظة .

وكان العزاوى قد أعلن اليوم، انطلاق عملية عسكرية واسعة لتعقب خلايا تنظيم "داعش" الإرهابى فى حاوى العظيم شمال محافظة ديالى شرقى العاصمة العراقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة