سفارة أمريكا بالقاهرة: أطلقنا مئات المبادرات لدعم الشركات الناشئة فى مصر

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 11:44 ص
سفارة أمريكا بالقاهرة: أطلقنا مئات المبادرات لدعم الشركات الناشئة فى مصر السفير توماس جولدبرجر
كتب - محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف القائم بالأعمال الأمريكى السفير توماس جولدبرجر، عن إطلاق مئات المبادرات الشبابية لدعم الشركات الناشئة بجميع أنحاء مصر فى السنوات الخمس الماضية، وحظيت بدعم وتقدير عالمى.

 

وأضاف جولدبرجر، خلال كلمته فى مكتبة المعادى العامة، صباح اليوم الإثنين، بمناسبة الأسبوع العالمى لريادة الأعمال، أن الحكومة الأمريكية ملتزمة بدعم روح الابتكار من خلال مساعدة رواد الأعمال على صقل المهارات التى يحتاجونها للنجاح.

 

وأشار القائم بأعمال السفير الأمريكى بالقاهرة ، إن سفارة بلاده تدعم ريادة الأعمال من خلال برامج التبادل المصرية والأمريكية، وتعمل بشكل وثيق مع الشركاء فى مصر والولايات المتحدة لمساندة المنظمات والمبادرات التى تشجع على ثقافة ريادة الأعمال وتنمية الأعمال التجارية الصغيرة، من أجل اقتصاد مصرى قوى.

 

وعقب كلمته تجول جولد برجر فى الركن الأمريكى بالمكتبة.

 

ويبدأ الأسبوع العالمي لريادة الأعمال لعام 2017 اليوم الأثنين، ويستضيف المركز الثقافي الأمريكي (مركز المعلومات بالسفارة الأمريكية سابقا) عدد من المحادثات وورش العمل والمحاضرات في مقر السفارة وفي الركن الأمريكي بمكتبة المعادى وفي ثلاث مدن في صعيد مصر بما في ذلك قنا والأقصر وأسوان.

 

ومن المقرر أن يقود الجلسات شخصيات بارزة في قطاع الأعمال، ورجال أعمال، ومدربين، وخريجي البرامج التعليمية والثقافية التي ترعاها السفارة.

 

وتشمل الموضوعات التي سيتم تغطيتها خلال هذه الفعاليات: ريادة الأعمال، ومهارات النجاح الوظيفي، والتسويق لرواد الأعمال، وتكنولوجيا الصنّاع، ومحاكاة ريادة الأعمال.

 

WhatsApp Image 2017-11-13 at 11.01.12 AM
جانب من اللقاء

WhatsApp Image 2017-11-13 at 11.14.25 AM
القائم باعمال سفارة امريكا
WhatsApp Image 2017-11-13 at 11.14.26 AM
السفير توماس جولدبرجر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة