بوفون يتحدث عن أهم مباراة فى تاريخ إيطاليا

الأحد، 12 نوفمبر 2017 04:46 م
بوفون يتحدث عن أهم مباراة فى تاريخ إيطاليا بوفون فى المؤتمر الصحفى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيجى بوفون ، حارس مرمى المنتخب الإيطالى، صعوبة مواجهة السويد المحدد لها غداً، الاثنين، فى إياب الملحق الأوروبى المؤهل لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، موضحاً أن موقعة الغد من أهم المواجهات فى تاريخ المنتخب الإيطالى.

وقال أسطورة حراسة المرمى الإيطالية خلال مؤتمر صحفى، إن مباراة السويد المقرر إقامتها على ملعب "سان سيرو" بمثابة لحظة من التوتر الشديد نظراً للمسئولية الكبيرة التى تقع على عاتق جميع اللاعبين نحو خطف تذكرة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 بعد الخسارة أمام أحفاد الفايكنج فى مباراة الذهاب بهدف نظيف .

أشار بوفون خلال تصريحاته إلى أن مباراة السويد تعد مفترق طرق لصعوبة اللحظة التى قد يفقد فيها المنتخب الإيطالى فرصة التأهل إلى مونديال 2018 .

وأضاف حارس إيطاليا أن تأهل الأتزورى إلى كأس العالم من عدمه لن يغير شيئاً فى مستقبله وقراراته على الصعيد الدولى، مُشدداً على أن ما يشغله تحقيق الانتصار على السويد والتأهل إلى كأس العالم بغض النظر عن تقدمه الشخصى.

وأوضح جيجى بوفون أن جميع لاعبى إيطاليا يريدون توجيه رسالة إلى جماهير بلادهم على أرض الواقع أمام السويد، مطالباً فى الوقت نفسه بمساندة جميع الجماهير لهم فى هذه المباراة المرتقبة.

طالب حارس الأتزورى المخضرم جميع لاعبى إيطاليا بضرورة إجراء عملية الإحماء بإتقان وجدية شديدة لإعطاء مردود نفسى وجسدى جيد داخل الملعب، وكان المنتخب الإيطالى قد خسر بهدف نظيف فى ذهاب ملحق أوروبا أمام السويد وأمامه مهمة إنتحارية بملعب السان سيرو غداً، الاثنين. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة