ليفربول يدعو جماهيره لدعم محمد صلاح ومانى فى استفتاء BBC

الأحد، 12 نوفمبر 2017 11:35 ص
ليفربول يدعو جماهيره لدعم محمد صلاح ومانى فى استفتاء BBC محمد صلاح وساديو مانى ثنائى ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه نادى ليفربول الإنجليزى الدعوة إلى جماهيره من أجل دعم الثنائى محمد صلاح وساديو مانى فى الاستفتاء الذى طرحته هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي"، للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017.

وكتب نادى ليفربول، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "محمد صلاح وساديو مانى فى قائمة مرشحى جائزة أفضل لاعب أفريقى المقدمة من BBC"، داعياً جماهيره للمشاركة فى الاستفتاء.

وينافس محمد صلاح على حصد تلك الجائزة كلا من، ساديو مانى لاعب منتخب السنغال وليفربول الإنجليزى، وبيير أوباميانج لاعب الجابون وبوروسيا دورتموند الألمانى، والنيجيرى فيكتور موسيس المحترف فى تشيلسى الإنجليزى، ونابى كيتا لاعب لايبزيج ومنتخب غينيا.

وتقرر فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار اللاعب الفائز بتلك الجائزة بداية من التاسعة مساء أمس السبت، بتوقيت القاهرة، على أن يتم إغلاق باب التصويت فى الثامنة مساء الاثنين 27 نوفمبر، ومن المنتظر أن تعلن هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، عن اسم الفائز بتلك الجائزة يوم الاثنين 11 ديسمبر المقبل.

وأعرب محمد صلاح فى تصريحات للإذاعة البريطانية عن أمله فى الحصول على جائزة أفضل لاعب فى افريقيا للعام الحالى من "بى بى سي"، مطالباً الجماهير المصرية ومشجعيه فى ليفربول بالمشاركة فى التصويت، لاسيما وأنها المرة الاولى التى يتواجد فيها لاعب مصرى ضمن قائمة المرشحين الخمسة لحصد الجائزة منذ فترة طويلة.

وقال محمد صلاح، "قضيت أوقاتاً رائعة مع روما الإيطالى وظهرت بمستويات مميزة هناك، والآن مع ليفريول الانجليزى والمنتخب الوطني، سعيد للغاية بتواجدى ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من بى بى سى، ومنذ وقت طويل لم يترشح لاعب مصرى لحصد تلك الجائزة، لذلك أتمنى الفوز بها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة