صلاح يطالب الجماهير المصرية ومشجعيه فى ليفربول بدعمه فى استفتاء"بي بي سي"

الأحد، 12 نوفمبر 2017 12:51 ص
صلاح يطالب الجماهير المصرية ومشجعيه فى ليفربول بدعمه فى استفتاء"بي بي سي" محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي الدعوة لجماهيره من أجل المشاركة في الأستفتاء الذى طرحته هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي"، لإختيار أفضل لاعب في افريقيا لعام 2017. 
 
وأعرب محمد صلاح فى تصريحات للأذاعة البريطانية عن أمله في الحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا للعام الحالي من "بي بي سي"، مطالباً الجماهير المصرية ومشجعيه فى ليفربول بالمشاركة في التصويت، لاسيما وأنها المرة الاولى التى يتواجد فيها لاعب مصري ضمن قائمة المرشحين الخمسة لحصد الجائزة منذ فترة طويلة. 
 
وقال محمد صلاح، "قضيت أوقاتاً رائعة مع روما الايطالي وظهرت بمستويات مميزة هناك، والآن مع ليفريول الانجليزي والمنتخب الوطني، سعيد للغاية بتواجدى ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا من بي بي سي، ومنذ وقت طويل لم يترشح لاعب مصري لحصد تلك الجائزة، لذلك أتمنى الفوز بها". 
 
أضاف، "انتظر دعم الجماهير لي في التصويت، فالحصول على تلك الجائزة سيكون أمراً رائعاً فهي جائزة كبيرة". 
 
وعن أفضل الأهداف التى سجلها محمد صلاح العام الحالي، إختار "الفرعون المصري" هدفه في شباك أرسنال في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، كذلك هدفه مع منتخب مصر في شباك غانا ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون. 
 
وينافس محمد صلاح على حصد تلك الجائزة كلاً من، ساديو ماني لاعب منتخب السنغال وليفربول الانجليزي، وبيير أوباميانج لاعب الجابون وبوروسيا دورتموند الالماني، والنيجيري فيكتور موسيس المحترف في تشيلسي الانجليزي، ونابي كيتا لاعب لايبزيج ومنتخب غينيا. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة