أخبار ميسي اليوم عن مشاركة البرغوث المنتظرة فى ودية روسيا والأرجنتين

السبت، 11 نوفمبر 2017 12:14 م
أخبار ميسي اليوم عن مشاركة البرغوث المنتظرة فى ودية روسيا والأرجنتين ليونيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى بالاعتذار لمواطنه سيباستيان دريوسى لاعب نادى ريفر بليت، والذى انتقل إلى زينيت الروسى خلال الفترة الماضية.

ميسي مع لاعب ريفر بليت الأرجنتينى
ميسي مع لاعب ريفر بليت الأرجنتينى

ميسي يوجه رسالة اعتذار خاصة للاعب ريفر بليت الأرجنتينى
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن دريوسى لاعب ريفر بليت حضر إلى مقر إقامة المنتخب الأرجنتينى فى موسكو لالتقاط صورة خاصة مع الأسطورة ميسى، وتعامل الأخير مع الموقف بشكل روتينى مثل بقية الصور التى يأخذها مع المعجبين أو أحد عشاقه.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي فوجئ بعد التقاط الصورة التذكارية مع دريوسي بأن الأخير لاعب فى صفوف فريق ريفر بليت الأرجنتينى، بعدما نشرها على حسابه الرسمى بـ"إنستجرام" .

ووجه الأرجنتينى ليونيل ميسي رسالة خاصة يعتذر فيها إلى اللاعب الأرجنتينى عن الموقف، خاصة أنه لم يتعرف عليه من البداية.

ميسي مع مدرب منتخب الأرجنتين
ميسي مع مدرب منتخب الأرجنتين

سامباولى يصف ميسي بسفير الكرة فى العالم
 

واصل خورخى سامباولى، المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى، إشاداته المتكررة بنجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، وجاءت هذه المرة قبل المباراة الودية التى تجمع التانجو اليوم أمام روسيا ودياً، فى إطار استعدادات المنتخبين لخوض كأس العالم 2018.

وقال سامباولى، خلال المؤتمر الصحفى للمباراة، " ميسى هو سفير كرة القدم فى العالم"، مشيدا بالبرغوث الذى قاد منتخب بلاده إلى مونديال روسيا.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفى للمباراة، "اقترحت أن يلعب ميسي مباراة واحدة فقط، لكن ربما أراد أن يلعب في كلتيهما، سعادته دائما فى لعب المباريات". ويلعب المنتخب الأرجنتينى مباراة أخرى أمام نيجيريا الثلاثاء المقبل، ويرغب ميسي فى خوضها أيضا بالرغم من أنها ودية.

وتابع سامباولى، "أنا أستمتع وأحيانا أشعر بالمسئولية والالتزام أن أقود الأفضل فى العالم، مُمثل المنتخب الوطنى، ليو ميسي". واختتم سامباولى: "أنا أستمتع لأني أقول اللاعب الأفضل في العالم ويمثل المنتخب الأرجنتينى هو ميسي".

 

ميسي يقود الأرجنتين أمام روسيا اليوم
 

يستضيف ملعب "لوجنيكي" في العاصمة الروسية "موسكو"، اليوم السبت، المباراة الودية التي تجمع بين منتخبي روسيا والأرجنتين ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وستكون هذه المباراة الأولى على ملعب "لوجنيكي" منذ بدء عمليات البناء والترميم عام 2013، ويستضيف الملعب 7 مباريات خلال نهائيات كأس العالم الصيف المقبل، منها مباراتا الافتتاح والنهائى، ومن المخطط أن تصل سعة الملعب لـ81 ألف متفرج قبل بداية المونديال.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة ليونيل ميسي "أساسياً" مع منتخب الأرجنتين أمام روسيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة