ضبط بعض تجار المخدرات قبل ترويجهم كميات كبيرة من البانجو والأفيون بأسوان

الخميس، 09 نوفمبر 2017 12:37 م
ضبط بعض تجار المخدرات قبل ترويجهم كميات كبيرة من البانجو والأفيون بأسوان مخدرات - ارشيفية
أسوان ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الخميس، عددا من تجار المخدرات قبل ترويجهم كميات كبيرة من مخدر البانجو والأفيون بالمحافظة. 

أسفرت الحملة عن ضبط كل من بسام.ج،  20 عاما، يعمل صياد، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش، كما تم ضبط  احمد. ع، 22 عاما، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي 2 كيلو جرام.   

تم ضبط مصطفي. م،  40 عاما، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي 500 جرام و 110 قرص مخدر ، كما تم ضبط ابراهيم الدسوقي وبحوزته كمية من  الافيون المخدر تزن 150جرام . 

وعلى صعيد متصل، ضبطت إدارة المرور بمديرية أمن اسوان، اليوم الخميس، 596 مخالفة مرورية بمختلف انحاء المحافظة، لضبط حركة المرور بالشوارع والميادين الهامة، حيث تم تحرير 98 مخالفة عن تجاوز حدالسرعة، و162 مخالفة غرامة ونش، وسحب الترخيص في 55 حالة، والتصالح الفوري في 64 مخالفة، كما تم تحرير 195 مخالفة متنوعة. 

 وفي مجال ضبط قضايا المرافق، ضبطت إدارة المرافق 312 مخالفة، حيث تم رفع 175 حالة اشغالات للطريق العام، و137 من المضبوطات تم رفعها وإيداعها بمخازن مجلس المدينة.

كما تمكنت شرطة التموين من ضبط 21 قضية تموينية، حيث تحرر 7 محاضر ضد اصحاب منافذ تجارية لعدم التزامهم بالاعلان عن اسعار المنتجات، وتحرير 3 محاضر لاصحاب مخابز بلدية لإنتاجهم خبر غير مطابق للمواصفات. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة