غرور متسابق يستفز عمرو أديب فى "للعرب مواهب"

الجمعة، 11 فبراير 2011 02:02 م
غرور متسابق يستفز عمرو أديب فى "للعرب مواهب" من برنامج للعرب مواهب
كتب محمود التركى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض اليوم الحلقة الخامسة من برنامج "للعرب مواهب" Arabs’ Got Talent، على MBC4 فى تمام الساعة الـ8 مساءً، حيث تلعب "كاريزما" المشتركين وأطباعهم وشخصياتهم اليوم دوراً حاسماً فى قرارات لجنة التحكيم، ويقدم المتسابق السورى محمد الحمو عرضاً رائعاً باستخدام كرة التنس كاد أن يضعه فى عداد المقبولين لولا غروره الزائد الذى استفز عمرو أديب وجعله يغير رأيه فى اللحظة الأخيرة.

أما فريق "Crew 961" الذى يظن الجميع فى البداية أنه سينال "نعم" ثلاثية، لكنه يخيب الظنون وينال "لا" ثلاثية، وعلى النقيض بدا المشترك "نذير خوالدة" من الأردن وحيداً وحزيناً فى البداية، لتبدأ شخصيته بالتفاعل مع العرض الكوميدى الملفت الذى يقدمه، فكان أول من أضحك نجوى كرم خلال الحلقة الخامسة، واستحق الانتقال إلى المرحلة التالية.

وتلمع مجدداً مواهب الأطفال مع الموسيقية الصغيرة "جيزيل اليازجى" من سوريا التى تقدم عرضاً موسيقياً غربياً على آلة القانون الشرقية، وتنال قبول لجنة التحكيم وإعجابها.

كما تلمع مواهب أخرى فى مجالات لم يعتد عليها المشاهد العربى كالمشترك "محمد المر" من فلسطين الذى يقدم لوحة استعراضية تجمع بين الخفة والتقنيات القتالية باستخدام "النينشاكو"، وكذلك شيماء المغربى من سلطنة عمان التى تقدمت رسماً سريعاً فى الرمل، لتبدع لوحة فنية جميلة أمتعت بها الجمهور وتنال رضا لجنة التحكيم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة