اهداف مباريات اليوم الاحد 5 / 11 / 2017

الأحد، 05 نوفمبر 2017 10:13 م
اهداف مباريات اليوم الاحد 5 / 11 / 2017 مصر المقاصة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم اليوم الأحد، 5/ 11/ 2017 مباراة واحدة بمسابقة الدوري الممتاز، بين مصر المقاصة، وسموحة على ستاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الجولة الثامنة، وانتهت بفوز الفريق الفيومى بهدفين دون رد.

 

وحقق المقاصة أول فوز بالدورى هذا الموسم بعد تغلبه على سموحة بهدفين نظيفين، حيث أحرز ايريك تراوري الهدف الأول فى الدقيقة 71، وأحرز هاني سعيد الهدف الثانى فى الدقيقة 82.

بهذا الفوز ارتفع رصيد المقاصة إلى 5 نقاط فى المركز الـ16 بجدول الدورى، بينما توقف رصيد سموحة عند 12 نقطة فى المركز الخامس.

 

ولم يقدم الفريقان المستوى المطلوب والفاعلية على المرمى لتحقيق الفوز رغم تبادل الفريقين للهجمات ولكن بدون ترجمة ذلك لأهداف طوال الـ45 دقيقة الأولى.

 

وأحرز ايريك تراوري لاعب المقاصة هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 71 من عمر المباراة من هجمة منظمة من الجبهة اليمني بدأت من عند أقدام عاصم سعيد ووصلت لحسنى فتحى الذي مررها عرضية لتراوري واستلم الأخير ثم وضعها في المرمى الخالي.

 

وسجل هاني سعيد هدف التعزيز للمقاصة في الدقيقة 82 من عمر المباراة من ركلة جزاء بعد عرقلة ايريك تراوري داخل المنطقة، لتصبح النتيجة تقدم الفريق الفيومي بهدفين نظيفين وتستمر النتيجة بفوز أبناء الفيوم حتي نهاية اللقاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة