سان جيرمان وبايرن ميونخ أول المتأهلين لثمن نهائى الأبطال.. تأهل برشلونة يتأجل بتعادل مخيب أمام اولمبياكوس.. يونايتد قاب قوسين او أدنى بعد العلامة الكاملة.. وروما يشعل المجموعة الثالثة بفوز كاسح على تشلسي

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 01:26 ص
سان جيرمان وبايرن ميونخ أول المتأهلين لثمن نهائى الأبطال.. تأهل برشلونة يتأجل بتعادل مخيب أمام اولمبياكوس.. يونايتد قاب قوسين او أدنى بعد العلامة الكاملة.. وروما يشعل المجموعة الثالثة بفوز كاسح على تشلسي برشلونة وأولمبياكوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الثلاثاء العديد من المباريات الهامة والحاسمة من الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، أسفرت عن تأهل كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني إلى الدور ثمن النهائي، وتأجيل تأهل برشلونة بعد التعادل أمام اولمبياكوس اليوناني سلبيا.

 

نتائج يوم الثلاثاء من دوري الأبطال
نتائج يوم الثلاثاء من دوري الأبطال

 

 

ونرصد فيما يلي أبرز ما أسفر عنه الثلاثاء من دوري الأبطال ..

 

سان جيرمان والبايرن إلى ثمن النهائي

 

اكتسح باريس سان جيرمان الفرنسى ضيفه أندرلخت البلجيكى بخماسية نظيفة وحسم تأهله إلى دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء".

 

المثير فى المباراة لم يكن عدد الأهداف الكبير لباريس سان جيرمان، بل إحراز لايفين كرزاوا الظهير الأيسر للبياسجى ثلاثة أهداف متتالية قبل نهاية المباراة

 

وبتلك النتيجة وصل باريس سان جيرمان إلى النقطة 12 ليعزز صدارته للمجموعة الثانية، ويحسم تأهله رسمياً إلى دور الـ16.

 

<iframe width="560" height="315" src="//ok.ru/videoembed/369084074667" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

 

بايرن ميونخ يرافق سان جيرمان

وحقق بايرن ميونخ الألمانى فوزاً صعباً خارج الديار على سيلتك الاسكتلندى بنتيجة 2-1 لحساب المجموعة الثانية و ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، ليضمن تأهله هو الآخر لدور الـ16.

 

وبهذه النتيجة يصل بايرن ميونخ للنقطة 9 فى المركز الثانى بالمجموعة الثانية خلف باريس سان جيرمان المتصدر.

 

برشلونة يسقط في تعادل مخيب

 

وسقط فريق برشلونة الاسباني في فخ التعادل السلبي مع مضيفه فريق اوليمبياكوس اليوناني بنتيجة 0-0 ، في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا، والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأخير.

 

وبهذا التعادل رفع فريق برشلونة رصيده إلى 10 نقاط ليحافظ على صدارة المجموعة الرابعة، فيما حقق الفريق اليوناني النقطة الأولى لكنه سيبقى في المركز الأخير.

 

مانشستر يونايتد يحقق العلامة الكاملة

 

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فوزاً هاما على حساب نظيره بنفيكا 2-0، في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب  أولد ترافورد ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

بهذه النتيجة يعزز اليونايتد موقعه في صدارة المجموعة الاولى برصيد 12 نقطة وضمن تأهله للدور المقبل بنسبة كبيرة ولكن ليس بشكل رسمي، بينما تجمد رصيد بنفيكا بدون نقاط في المركز الرابع .

 

روما يكتسح تشيلسي بثلاثية

 

حقق فريق روما الإيطالي فوزاً كاسحاً على حساب نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي 3-0،  في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء على ملعب الأوليمبيكو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت مثيرة للغاية، وذلك بعدما إستطاع روما أن يسجل هدف أول مبكراً بعد مرور أقل دقيقة وبالتحديد  38  ثانية عن طريق اللاعب ستيفان الشعراوي ليصبح الهدف الأسرع في تاريخ الجيلاروسي بدوري الأبطال.

 

وبهذه النتيجة يرفع فريق روما رصيده الى 8 نقاط ويقتنص صدارة المجموعة الثالثة , بينما تجمد رصيد فريق تشيلسي عند 7 نقاط ليتراجع للمركز الثاني .

 

يوفنتوس يتعادل أمام لشبونة

 

تعادل فريق يوفنتوس الإيطالي أمام نظيره فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب "خوسيه الفالادي"، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

بهذه النتيجة يرفع اليوفي رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الرابعة , بينما رفع سبورتينج رصيده الى 4 نقاط في المركز الثالث .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة