بالفيديو.. خالد صلاح: عملية تحرير النقيب محمد الحايس ستسجل تاريخيا

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 08:41 م
بالفيديو.. خالد صلاح: عملية تحرير النقيب محمد الحايس ستسجل تاريخيا خالد صلاح
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، نجاح القوات المسلحة وقوات الشرطة المصرية فى تحرير النقيب البطل محمد الحايس بعد اختفائه فى أحداث الواحات، وتابع أن الخبر أسعدنا بعدما عشنا أياما كثيرة من الحزن بعد حادث الواحات، موضحا أن هذا الانتصار وتلك العمليات النوعية ستسجل تاريخيا فى السجل البطولى للقوات المسلحة.

وأشار خالد صلاح خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار"، إلى أن البطولة فى عملية تحرير "محمد الحايس" فى تحديد المكان والمتابعة والاقتحام والهجوم المفاجئ وتحريره حيا، موضحا أنها عملية كبيرة جداً، لأنه عادة فى مثل هذه الحالات يتم التخلص من أى رهائن ولكن تلك العملية كانت شديدة التوفيق.

وذكر أن هناك حملات تتم وأموالا يتم دفعها لنقل داعشيين من سوريا والعراق إلى مصر لاستمرار الحرب علينا، وهى حرب تكفيرية مدعومة من أموال خارجية، موضحاً أن عملية تحرير "الحايس" تمت بتنسيق كبير يعيد الثقة فى المؤسسات الأمنية من الشرطة ورجال الأمن الوطنى ورجال القوات المسلحة، ولهم منا كل الشكر، مردفا: "فرّحونا وفرّحوا قلبنا وفرحوا عائلة محمد الحايس".

وأعرب عن تمنيه أن تنزل نتائج العملية بردا وسلاماً على أسر شهداء الواحات، بعد درس كبير لقنته القوات المسلحة والشرطة للإرهابيين، وانتصار مهم جداً، فى قدرة المعلومات والتنسيق.

 وأشار خالد صلاح، إلى أن الحرب مستمرة، وما تقوم به القوات المسلحة والشرطة المصرية ليس سهلاً، موضحاً أن كل ذلك يراه أعداؤنا وخصومنا وأصحاب الخطط على المنطقة بطريقة مخيفة، ويعضون عليها الأنامل من الغيظ.

ولفت خالد صلاح، إلى أن هناك إخوان متطرفين يظهرون الحقد والغل والتشفى فينا مع كل انكسار، مؤكداً أن المعلومات حول وجود إرهابيين من العراق وسوريا ينقلون إلى ليبيا معلومات مؤكدة، وطلائعهم قامت بأحداث الواحات.

وتابع: "إذا كانت القوات المسلحة سجل لها عبور قناة السويس وتحطيم خط بارليف، فهذه العمليات النوعية فى قلب الصحراء بهذا الشكل تُسجل تاريخياً".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة