بالفيديو.. إعلاميون فى ملابس العمال: عمرو أديب مهندس فى أنفاق السويس.. جابر القرموطى يرتدى زى فلاح لدعم الزراعة.. لميس الحديدى فى مصنع الوقود النووى.. وريهام سعيد تتحول لميكانيكى سيارات

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 10:07 م
بالفيديو.. إعلاميون فى ملابس العمال: عمرو أديب مهندس فى أنفاق السويس.. جابر القرموطى يرتدى زى فلاح لدعم الزراعة.. لميس الحديدى فى مصنع الوقود النووى.. وريهام سعيد تتحول لميكانيكى سيارات إعلاميون فى ملابس العمال
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برع العديد من الإعلاميين فى دعم نماذج صناعات مصرية بعد أن توقفت عجلة انتاجها لعقود طويلة، وذلك عن طريق تبنى نماذج صناعات محددة كان لها بالغ الأثر فى تحقيق التقدم ورفع الروح المعنوية للعاملين بها، فظهر الإعلامى عمرو أديب بملابس عمال أنفاق قناة السويس لدعم عمال المشروعات القومية، وظهر جابر القرموطى مرارا بملابس الفلاح لإلقاء الضوء على أهمية دور الفلاح وضرورة حل المشاكل التى تعرقل الزراعة المصرية، كما توجهت الإعلامية لميس الحديدى لملف الطاقة النووية خاصة وأن مصر تتجه لطريق الاستخدام النووى السلمى.

 

عمرو أديب يظهر بملابس العمال فى أنفاق قناة السويس

ظهر الإعلامى عمرو أديب، فى إحدى حلقات برنامجه "كل يوم" على قناة on E، مرتدياً ملابس العمال والمهندسين فى أنفاق قناة السويس، وقدم "أديب" حلقة خاصة دعم فيها عمال مصر المشتغلين بأنفاق القناة وارتدى ملابسهم ليعرض انجازات عملهم، كما أجرى لقاءات معهم يتحدثون فيها عن صناعة أنفاق بأيادى مصرية خالصة لأول مرة لا تقل فى جودتها عن المنتج العالمى.

 

111
 
2

 

جابر القرموطى يرتدى ملابس "فلاح" دعما لاستغاثة المزارعين

ناقش الإعلامي جابر القرموطي، فى حلقة سابقة ببرنامجه الشهير "مانشيت" على قناة "on tv"، أزمة الفلاحين المصريين، وظهر فى البرنامج مرتديا ملابس الفلاح وهى عبارة عن "جلابية وصديرى وطاقية" ، وجالسا على أرضية سجاد مفروش على أرضية الاستوديو مكتوب عليه "الفلاح يستغيث".

 

795
 

 

وأحضر القرموطى إلى الاستوديو بعض الخضروات التي جلبها من "الفرافرة"، في موسم الحصاد، وهي ثمار "الكرنب" و"الباذنجان"، وكذلك عدد كبير من سنابل القمح، دعما منه لأهمية دور الفلاح المصرى فى ريادة الزراعة والصناعة المصرية، إضافة إلى إلقاء المزيد من الضوء على المشاكل التى تواجه المزارع المصرى.

 

لميس الحديدى ترتدى ملابس الوقاية من الاشعاع بمصنع الوقود النووى

ارتدت الإعلامية لميس الحديدى فى حلقة خاصة ببرنامج "هنا العاصمة" على قناة سى بى سى، " بالطو" للوقاية من الإشعاع خلال جولة بمصنع الوقود النووى لدعم صناعات الطاقة داخل المحطة النووية ، وتجولت "الحديدى" داخل المحطة فى إطار القاء الضوء على المراحل التى تتم بها بناء المحطات النووية، ولاسيما محطة الضبعة النووية التى تتولى روسيا مسئولية إعدادها وتجهيزها فى مصر.

 

Capture
 

ريهام سعيد ترتدى "عفرية" وتعمل ميكانيكى سيارات

توجهت الإعلامية ريهام سعيد، إلى إحدى ورش السيارات للقاء طفل يعمل بمهنة الميكانيكا مرتدية "عفريتة" ميكانيكى، لعرض قصته على المجتمع المصرى ولتحفيز الشباب على البحث عن العمل، وشرح الطفل "حمدى" صاحب الـ10 سنوات، والشهير بالأسطى صاحب أجمل ابتسامة على "فيس بوك"، مراحل إصلاح السيارات خلال لقاء سابق ببرنامج "صبايا الخير"، المذاع على فضائية "النهار"، وعرض بعض الأدوات الخاصة المستخدمة فى أداء عمله والراتب الشهرى الذى يحصل عليه جراء عمله.

 

11058486_936591583067334_7650677900395808056_n










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة