بدء امتحانات الثانوية العامة السبت

الجمعة، 08 أغسطس 2008 05:53 م
بدء امتحانات الثانوية العامة السبت طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحانات الدور الثانى بدءا من السبت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ صباح السبت امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة بمرحلتيها الأولى والثانية، بإجمالى عدد 155.187 طالب وطالبة يؤدون الامتحان أمام اللجان المخصصة لامتحاناتهم، التى تنتهى 25 من الشهر الجارى، على أن يجرى التصحيح أولا بأول حتى اعتماد النتيجة وإعلانها.

وتبدأ الامتحانات بطلاب المرحلة الثانية، والبالغ عددهم 66658 طالبا وطالبة، وذلك فى مادتى اللغة العربية 2 والتربية الدينية 2، على أن يليهم فى اليوم التالى طلاب المرحلة الأولى، والبالغ عددهم 88529 طالبا وطالبة.

وأكد الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم أن التعليمات صدرت لكافة المسئولين عن اللجان فى الدور الثانى، بضرورة ضمان الاحتفاظ بالجو النفسى العام للامتحان والحفاظ على قدسيته، مع زيادة التأمين لجميع مراكز توزيع الأسئلة وتأمين مقارها وتأمين أوراق الأسئلة وأوراق الإجابات.

وأضاف الجمل أن التصحيح سيتم وفق الضوابط التى اتخذت فى الدور الأول، وكل ورقة امتحان ستأخذ حقها الكامل فى التقدير والمراجعة والوقت.

من المقرر أن تبدأ امتحانات طلاب المرحلة الثانية، اعتبارا من السبت 9 أغسطس، وحتى الاثنين الموافق 25 من الشهر ذاته، بينما تبدأ امتحانات المرحلة الأولى، اعتباراً من الأحد 10 أغسطس وحتى الخميس 21 أغسطس.

من جهة أخرى، يواصل طلاب الدبلومات الفنية البالغ عددهم 243 ألف طالب وطالبة، امتحانات الدور الثانى السبت والتى بدأوها 2 أغسطس الجارى، وتنتهى الثلاثاء المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة