أخبار أرسنال اليوم عن 800 مباراة للأسطورة فينجر بالدورى الإنجليزى

السبت، 28 أكتوبر 2017 07:31 م
أخبار أرسنال اليوم عن 800 مباراة للأسطورة فينجر بالدورى الإنجليزى أرسين فينجر مدرب أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى رقمًا قياسيًا جديداً فى مشواره مع الجانرز بالبريميرليج فى مباراة سوانزى سيتى التى جمعت الطرفين مساء اليوم، السبت، وانتهت بفوز الجانرز 2/1 ضمن منافسات الجولة العاشرة.

فينجر يخوض المباراة 800 كمدرب لأرسنال فى البريميرليج
فينجر يخوض المباراة 800 كمدرب لأرسنال فى البريميرليج

فينجر يكتب رقمًا قياسيًا مع أرسنال فى البريميرليج
 

وصل أرسين فينجر للمباراة الـ 800 كمدرب لنادى أرسنال فى البريميرليج وهو رقم قياسى جديد للمدرب الأسطورى ليتبقى له 10 مباريات من أجل معادلة رقم السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق الذى يملك 810 لقاء. 

ويتولى أرسين فينجر تدريب أرسنال منذ عام 1996 وحصل معهم على لقب الدورى الإنجليزى مواسم 1998، 2002، 2004 ويبحث عن اللقب الرابع له الغائب عن خزائن المدفعجية منذ 13 عامًا.

فينجر مدرب أرسنال
فينجر مدرب أرسنال

فينجر يلمح لاقترابه الرحيل عن أرسنال
 

من ناحية أخرى ألمح الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزى، إلى اقترابه الرحيل من قلعة الإمارات، وترك الفريق اللندني مستقبلاً، مؤكدًا أن مستقبله مع الجانرز غير مضمون، مشيرًا إلى أنه قد يرحل بنهاية الموسم الحالى.

وقال فينجر خلال تصريحات نشرتها وسائل الإعلام الإنجليزية: "فى شهر مايو المقبل مجلس الإدارة سيقيم بشكل شامل ما قدمته خلال الموسم الحالى للوقوف على استمراري مع الفريق من عدمه"، وتابع: "أنا جائع لتحقيق النجاح مع أرسنال، ورغم استمرارى 21 عامًا كاملة فى هذا الفريق إلا أنه من الضروري أن يقيم مجلس الإدارة موقفي لضمان تحقيق النجاح".

مالك أرسنال مع فينجر
مالك أرسنال مع فينجر

أرسنال يدعم أرسين فينجر

ورغم ذلك فإن نادي أرسنال بملاكه يدعمون استمرار أرسين فينجر مع الفريق، حيث حصل المدرب الفرنسي على دعم صريح من الأمريكى ستان كرونكى، مالك غالبية الأسهم فى النادى اللندنى، مؤكدًا أنه يقوم بـ"عمل رائع".

وعاش فينجر تحت ضغط رهيب الموسم الماضى عندما فشل فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، وارتفعت أصوات الكثير من الجماهير مطالبة برحيله بعد 21 عامًا فى منصبه، لكن ابن الثامنة والستين مدد عقده عامين إضافيين بعد فوز المدفعجية على تشيلسى فى نهائى كأس إنجلترا لكرة القدم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة