وكيل معلول قبل نهائى أفريقيا: نجم الأهلي مستمر ويرغب فى تجديد عقده

السبت، 28 أكتوبر 2017 06:21 م
وكيل معلول قبل نهائى أفريقيا: نجم الأهلي مستمر ويرغب فى تجديد عقده على معلول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عبد القادر الجلالى، وكيل الدولى التونسى على معلول، عن بقاء اللاعب فى صفوف النادى الأهلى حتى نهاية الموسم الحالى، نافياً ما تردد عن رحيل معلول عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما أبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها فى ضم اللاعب.

وقال عبد القادر الجلالى، فى تصريحات لصحيفة "الصباح نيوز" التونسية: "على معلول قرر البقاء مع النادى الأهلى وعدم الالتفات العروض الأوروبية المقدمة إليه"، مضيفا: "اللاعب تأقلم مع النادى الأهلى بشدة وأصبح من الأعمدة الرئيسية للفريق خلال الفترة الماضية ويسعى للاستمرار مع الفريق نهاية الموسم".

وواصل وكيل على معلول تصريحاته قائلا: "على معلول سيقوم بتجديد تعاقده مع النادى الأهلي عقب مشاركته مع منتخب تونس المنتظرة فى كأس العالم 2018 فى روسيا على أن يتضمن العقد الجديد بنداً يسمح للاعب الرحيل عن الفريق حال تلقيه عرضاً مناسباً من أوروبا".

ويكفى منتخب تونس الحصول على نقطة التعادل أمام ليبيا فى المباراة التى تجمعهما الشهر المقبل بملعب "رادس" بالعاصمة التونسية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الأولى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، لتحقيق حلم الصعود لكأس العالم.

ويستعد على معلول للمشاركة فى مباراة الاهلى والوداد البيضاوى المغربى اليوم بملعب "برج العرب" فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة