أخبار برشلونة اليوم عن تحرك بعثة البلوجرانا إلى الباسك لمواجهة بلباو

السبت، 28 أكتوبر 2017 01:46 م
أخبار برشلونة اليوم عن تحرك بعثة البلوجرانا إلى الباسك لمواجهة بلباو ميسي يتوجه نحو أقليم الباسك مع بعثة برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجهت بعثة نادى برشلونة الإسبانى إلى أقليم الباسك استعداداً لمواجهة أتلتيك بلباو فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الليجا.

بعثة برشلونة تتجه إلى أقليم الباسك استعداداً لمواجهة أتلتيك بلباو
 

ويسعى أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لنادى برشلونة، فى أول ظهور له على ملعب فريقه السابق أتلتيك بلباو "سان ماميس"، لخطف الثلاث نقاط للابتعاد بالصدارة بعيداً عن أقرب المنافسين، حيث يحتل الصدارة برصيد 25 نقطة، فيما يأتى فالنسيا ثانياً برصيد 21 نقطة وريال مدريد فى المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

وعلى مر تاريخ لقاءات الدورى بين برشلونة وأتلتيك بلباو، لعب البلوجرانا أمام الأخير 172 لقاءً فاز فى 85 مباراة وتعادل 28 وخسر 59 لقاءً، أحرز 330 هدفاً واستقبل 253 وحافظ على نظافة شباكه "كلين شيت" فى 55 مباراة.

برشلونة يستعد للتحرك نحو جريزمان
برشلونة يستعد للتحرك نحو جريزمان

برشلونة يبدأ التحرك لضم جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد
 

على جانب آخر، أعلن نادى برشلونة استعداداه للتحرك لضم أنطوان جريزمان نجم هجوم أتلتيكو مدريد مقابل 100 مليون يورو فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن النجم الفرنسى الدولى مرحب بالعرض الكتالونى، خاصة فى ظل الاهتمام الكبير من جانب برشلونة لإتمام ما وصفته الصحيفة بـ"العملية جريزمان".

وكان برشلونة قد سعى لضم جريزمان فى الانتقالات الصيفية، غير أن الأخير رفض الرحيل عن ناديه، نظراً لتعرضه لعقوبة من الاتحاد الدولى لكرة القدم تحرمه من إبرام أى صفقات حتى يناير المقبل بسبب تجاوزات فى عمليات ضم لاعبين أجانب "قصر" .

مدافع برشلونة فى أحد الكرات المشتركة
مدافع برشلونة فى أحد الكرات المشتركة

ماسكيرانو أخبر إدارة برشلونة برغبته فى الرحيل
 

أكد مدافع برشلونة الإسبانى، الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو، رغبته فى الانتقال للدورى الأمريكى بنهاية الموسم الحالى، موضحاً أنه استقر على قرار الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى منذ عدة أشهر.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن خافيير ماسكيرانو أخبر جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، بأنه قرر مغادرة الفريق الكتالونى بانتهاء الموسم الجارى، وأنه يخطط لمواصلة مغامرته كلاعب فى الولايات المتحدة الأمريكية، وأنه اتخذ هذا القرار منذ وقت مضى.

وأوضح ماسكيرانو، الذى يستعد للمشاركة مع منتخب الأرجنتين فى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، لإدارة نادى برشلونة، عدم رغبته فى الرحيل إلى الدورى الصينى أو القطرى، على الرغم من الأموال الضخمة التى يتقاضاها اللاعبون الأجانب هناك، موضحاً أنه  قرر الانتقال للدورى الأمريكى، لكونه سيحصل على مطالبه المالية وسيحصل على فرصة جيدة فى المشاركة بالمباريات.

إدارة برشلونة منحت ماكسيرانو الضوء الأخضر للرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى بنهاية الموسم الجارى، مشيرة إلى أن الباب مفتوح للرحيل أمام اللاعبين الذى يرغبون في إنهاء مشوارهم مع برشلونة وخوض تجربة إحترافية جديدة أمثال أردا توران وأندريه جوميز.

وكان ماسكيرانو قد أكد فى وقت سابق، على أنه يرغب فى الاعتزال الدولي ، بانتهاء منافسات مونديال كأس العالم روسيا 2018.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة