"أهل القمة " و"التوربينى" على ميلودى أفلام

الثلاثاء، 08 فبراير 2011 01:27 م
"أهل القمة " و"التوربينى" على ميلودى أفلام نور الشريف
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض اليوم، الثلاثاء، قناة ميلودى أفلام فيلم "أهل القمة" الساعة الخامسة والنصف عصرا، وهو من بطولة نور الشريف وسعاد حسنى ونبيل نور الدين وعمر الحريرى وعزت العلايلى ومحمود القلعاوى ونادية عزت، إخراج على بدرخان.

تدور أحداث الفيلم حول لص اسمه "زعتر" لدى زغلول صاحب إحدى شركات الاستيراد والتصدير، يستغل زغلول إمكانات زعتر ويكلفه بمهام مشبوهة تتعلق بتهريب بضائع من الجمرك، يتعرف زعتر على سهام شقيقة ضابط المباحث محمد ويربط الحب بينهما مما يثير غضب محمد، يستقل زعتر عن زغلول ويبدأ منافسته، يتقدم زغلول للزواج من سهام ويرحب به محمد.

يكشف له زغلول حقيقته ولكنه لا يصدقه، تهرب سهام مع زعتر ليتزوجا ويتأكد محمد من حقيقة زغلول ولكن مكالمة تليفونية له من مسئول كبير يأمره بحفظ التحقيق وينقل محمد إلى أسيوط.

ويعرض فيلم "التوربينى" فى تمام الساعة الثامنة مساءا بطولة شريف منير وأحمد رزق وهند صبرى ومحمد كريم ولطفى لبيب، تأليف محمد حفظى.

تدور الأحداث حول شاب يدعى محسن يعانى من حالة "التوحد"، وهو مرض يصيب الإنسان عندما يفقد القدرة فى التواصل مع الآخرين، وتحدث بينه وبين شقيقه الأكبر كريم العديد من المواقف من بعد وفاة والديهما.

كريم يشبه إلى حد كبير قطار "التوربينى" حيث يسعى دائما للوصول إلى هدفه بأسرع الوسائل مهما كان الثمن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة