22 مصابا وقتيلا فى حادث على الطريق الدولى

الأربعاء، 06 أغسطس 2008 09:39 م
22 مصابا وقتيلا فى حادث على الطريق الدولى نزيف الدماء مستمر على الطرق المصرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 18 آخرون الأربعاء، فى حادث انقلاب أتوبيس تابع لشركة غرب الدلتا عند الكيلو 24 بطريق وادى النطرون العلمين. وقال محافظ البحيرة اللواء محمد شعراوى، إنه فى الساعة السادسة والربع، وعندما كان أتوبيس غرب الدلتا فى طريقه من وادى النطرون إلى العلمين عند الكيلو 24، اصطدم بعمود إعلانات ضخم، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة فى يد سائقه وانقلابه.

وأضاف أنه أمر على الفور وبالتنسيق مع وزير الصحة الدكتور حاتم الجبلى، بتوجه 20 سيارة إسعاف تابعة لشبكة الطرق إلى مكان الحادث، وتم إخلاء المصابين والوفيات وإزالة آثار الحادث. وفى متابعة للحادث، أعلن مصدر طبى بمستشفى اليوم الواحد على طريق مصر – الإسكندرية الصحراوى، أن بعض المصابين فى الحادث حالتهم حرجة، وأنهم يخضعون لإجراء الفحوص اللازمة لهم.

وقال المصدر نفسه، إن باقى المصابين - ومن بينهم اثنان يحملان الجنسية البريطانية - حالتهم مطمئنة، وهناك بعض الحالات تعانى كسورا واشتباها فى حالة ما بعد الارتجاج، ويتم إجراء الفحوصات الطبية لهم، وسيتم السماح لهم بالخروج بعد الاطمئنان على حالتهم. وأوضح المصدر أن جثث الضحايا تم التعرف عليها باستثناء جثة واحدة لم يتم تحديد شخصيتها حتى الآن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة