كاميرات المراقبة تفضح عاملا بمحل عقب سرقته 20 جهاز كهربائى بعابدين

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 01:06 م
كاميرات المراقبة تفضح عاملا بمحل عقب سرقته 20 جهاز كهربائى بعابدين المتهم
كتب- محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على عامل بمحل أجهزة كهربائية، عقب سرقته 20 جهاز من المحل وذلك من خلال نسخة مفتاح مصطنع للمحل، وكشفت كاميرات المراقبة حقيقة الواقعة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى رجال مباحث قسم شرطة عابدين، بلاغا من "عصام م أ"  28 سنة، صاحب محل للأجهزة الكهربائية، والذى أفاد بأنه أثناء قيامه بعمل جرد على محتويات المحل ملكة اكتشف سرقة 3 شاشة LCD ،  4 غسالة توشيبا ،  13 مروحة توشيبا ، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11009 لسنة 2017 جنح القسم.
 
ومن خلال التحريات وفحص العاملين الحاليين والسابقين بالمحل، وتفريغ كاميرات المراقبة، أمكن التوصل إلى  أن وراء ارتكاب الواعقة "عبد الحميد ي م" 18 سنة، عامل بالمحل، فتم إعداد الأكمنة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم وأسفرت إحداها عن ضبطه.
 
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع" وتم بإرشاده الأخيرة ضبط كافة المسروقات لدى عميليه كلا من عامل بمحل لبيع الأجهزة الكهربائية، وعامل بمحل لبيع الأجهزة الكهربائية، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة