بالصور.. نجوم الرياضة يدعمون السيسي لفترة رئاسية جديدة.. خالد مرتجى: يستحقها عن جدارة.. باسم مرسى: يجب دعم الدولة المصرية.. وعزمى مجاهد: هناك صعوبات تستوجب استمرار الرئيس

السبت، 14 أكتوبر 2017 10:51 م
بالصور.. نجوم الرياضة يدعمون السيسي لفترة رئاسية جديدة.. خالد مرتجى: يستحقها عن جدارة.. باسم مرسى: يجب دعم الدولة المصرية.. وعزمى مجاهد: هناك صعوبات تستوجب استمرار الرئيس نجوم الرياضة المصرية يدعمون السيسي لفترة رئاسية جديدة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عدد من نجوم الرياضة المصرية عن دعمهم الشديد للرئيس عبد الفتاح السيسي نحو فترة رئاسية جديدة فى الانتخابات التى ستُجرى العام المقبل، مؤكدين أن هذا التأييد نابع من إيمانهم بأن السيسي هو رجل المرحلة، ويجب على الجميع الوقوف بجانبه للتغلب على أى أزمات قد تواجه مصر فى الفترات المقبلة.

 

ووقع نجوم الرياضة المصرية على استمارة حملة "علشان تبنيها" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، وهى الحملة التى بدأت موسعة ويشارك فيها جموع المصريين من المواطنين والنواب والرياضيين، لمطالبة السيسي بالترشح لفترة ثانية.

 

خالد مرتجى: الرئيس يستحق فترة جديدة عن جدارة

فى البداية، وقّع المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلي السابق، المرشّح المحتمل فى انتخابات القلعة الحمراء المقرر إجراؤها فى شهر نوفمبر المقبل، على استمارة حملة "علشان تبنيها"، وأكد خالد مرتجى أن دعمه للرئيس السيسي نابع من نجاح الرئيس فى فترته الرئاسية الحالية، موضحا أن السيسي يستحق وبجدارة أن يبقى رئيسا للبلاد لفترة جديدة بعد نجاحاته المحلية والخارجية، وإنجازاته التى أشاد بها العالم أجمع.

 

خالد مررررتجي
خالد مرتجي

باسم مرسي: يجب دعم الدولة المصرية

كما وقّع باسم مرسى، مهاجم فريق الزمالك، على استمارة حملة "علشان تبنيها" لمطالبة السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة، وأكد باسم مرسى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن توقيعه على الاستمارة الخاصة بمطالبة الرئيس السيسى بالترشح لفترة رئاسية أخرى من منطلق ضرورة دعم الدولة المصرية ودعم الرئيس السيسي.

كما وقع طارق يحيى، مدرب عام فريق الزمالك على استمارة حملة "علشان تبنيها"، وأكد يحيى أنه يدعم الرئيس السيسي من منطلق ضرورة دعم الدولة المصرية خلال المرحلة المقبلة، ونفس الحال  لمجدى عبد الغنى، نجم منتخب مصر والنادى الأهلي السابق، الذى قام أيضا بالتوقيع على استمارة حملة "علشان تبنيها".

43151-باسم-مرسى-مهاجم-الزمالك-(1)
باسم مرسى مهاجم الزمالك
 
طارق يحيي
طارق يحيي

 

خالد الدرندلى: يجب استمرار الإنجازات

وأعلن خالد الدرندلى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلي السابق، دعمه للسيسي من خلال التوقيع على استمارة حملة "علشان تبنيها" لدعم الرئيس لفترة رئاسية جديدة، وأكد الدرندلى، المُرشح لخوض انتخابات الأهلي المقبلة على منصب أمين الصندوق، أنه وقّع على الاستمارة من منطلق إيمانه بضرورة دعم الدولة المصرية ودعم السيسي لاستمرار الإنجازات التى حققها خلال الفترة الحالية، وترشّحه للرئاسة فى الانتخابات المقبلة.

 

كما وقع طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالنادى الأهلي، على استمارة حملة "علشان تبنيها"، وقال سليمان إن توقيعه يأتى من منطلق إيمانه بضرورة دعم الدولة المصرية، ودعم السيسي لاستمرار الإنجازات التى حققها خلال الفترة الحالية.

38053-خالد-الدرندلي
خالد الدرندلي
 
47963-طاااارق-سليمانن
طارق سليمان

 

عزمى مجاهد: هناك صعوبات تواجه الدولة المصرية لذلك أؤيد السيسي

ووقع عزمى مجاهد، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق فى الكرة الطائرة، على استمارة "علشان تبنيها" لدعم الرئيس السيسي، موضحا أن هناك العديد من الصعوبات التى تواجه الدولة لا يعرفها عامة الشعب، مثل محاربة الإرهاب والأيادى الخفية التى تريد تدمير مصر.

وأضاف مجاهد أن هناك بنية تحتية ومشاريع قومية تم إنشاؤها فى عهد الرئيس السيسي، وسيتم جنى ثمارها فى السنوات المقبلة، بعد أن عانى الشعب فى الفترة الأخيرة بعد ثورة يناير التى كانت سببا قويا فى لنهيار الاقتصاد المصرى وتوقف السياحة.

194467-عزمى-مجاهد-يوقع-على-استمارة-تعالى-نبنيها
عزمى مجاهد يوقع على استمارة علشان تبنيها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة