أجهزة الأمن تضبط 160 هارباً من السجن اليوم

الأربعاء، 02 فبراير 2011 01:45 م
أجهزة الأمن تضبط 160 هارباً من السجن اليوم مجموعة من الهاربين من السجون
(أ. ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لضبط الهاربين من السجون المختلفة على مستوى الجمهورية وإعادة الأمن والاستقرار إلى الشارع المصرى؛ حيث تمكنت اليوم من إلقاء القبض على 160 سجيناً فى عشر محافظات.

وتمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على مسجونين بمحافظة القاهرة هاربين من سجنى وادى النطرون ومركز منيا القمح بالشرقية ليكون إجمالى ما تم ضبطه بالمحافظة 20 مسجوناً، و73 مسجوناً بمحافظة القليوبية هاربين من سجنى وادى النطرون وأبى زعبل ليكون إجمالى ما تم ضبطه بالمحافظة 137 سجيناً، ومسجون بمحافظة الإسكندرية هارب من سجن الحضرة بالإسكندرية، و60 مسجوناً بمحافظة المنوفية هاربين من سجنى وادى النطرون وأبى زعبل ليكون إجمالى ما تم ضبطه بالمحافظة 609 سجناء.

كما تم إلقاء القبض على 3 سجناء بمحافظة الدقهلية هاربين من سجن وادى النطرون وحجز قسم شرطة ثان دمياط ليكون إجمالى ما تم ضبطه بالمحافظة 26 مسجوناً، و12 مسجوناً بمحافظة الغربية هاربين من سجنى وادى النطرون وأبى زعبل وبعض أقسام ومراكز شرطة المحافظة ليكون إجمالى ما تم ضبطه بالمحافظة 109 سجناء، و3 سجناء بمحافظة الفيوم هاربين من سجن الفيوم ليكون إجمالى ما تم ضبطه بالمحافظة 13 مسجونا.

وكذا إلقاء القبض على 4 سجناء بمحافظة أسيوط هاربين من ليمان أبى زعبل وقسم شرطة العمرانية بالجيزة ليكون إجمالى ما تم ضبطه بالمحافظة 5 سجناء، ومسجون بمحافظة سوهاج هارب من سجن أبى زعبل ليكون إجمالى ما تم ضبطه بالمحافظة 4 سجناء، ومسجون بمحافظة قنا هارب من سجن أبى زعبل ليكون إجمالى ما تم ضبطه بالمحافظة 75 مسجوناً.

تجدر الإشارة إلى أن أجهزة وزارة الداخلية كانت قد تمكنت أمس من إلقاء القبض على 210 سجناء بإحدى عشر محافظة مختلفة بعد هروبهم من عدة سجون وليمانات على مستوى الجمهورية.

وفى السياق ذاته، تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية من ضبط 17 بندقية آلية، و3 بنادق خرطوش، و35 طبنجة، و 12 فردا محليا، وقنبلة غاز، و 5 خزائن سلاح آلى و4 طلقات بمحافظة الجيزة، وطبنجتين و3 أجهزة لاسلكى بمحافظة القليوبية.

كما تم ضبط 4 بنادق آلية، وطبنجتين، و232 طلقة آلية و7 خزائن آلية بمحافظة الغربية، وبندقية آلية، وبندقية فيدرال، وطبنجة، وجهازى لاسلكى، وقنبلة غاز و11 خزينة آلية.

ويبلغ إجمالى ما تم ضبطه من أسلحة بعد ضبط تلك المضبوطات 195 بندقية آلية، و129 بندقية خرطوش، و239 طبنجة، و13 بندقية لى أنفيلد، و64 فردا محليا، و4 بنادق نصف آلية، وبندقية فيدرال، و120 خزينة، و1218 طلقة مختلفة الأعيرة، و31 قنبلة غاز، و6 أجهزة لاسلكى، و38 طلقة غاز، و5 قيود حديدية ، و12 دنك و6 سونكى.

ومازالت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تواصل جهودها لضبط العناصر الإجرامية والخارجين عن الشرعية والقانون لإعادة الأمن والاستقرار إلى البلاد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة