تنفيذ 87 قرار إزالة فى حملة مكبرة بالمنوفية

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 09:19 ص
تنفيذ 87 قرار إزالة فى حملة مكبرة بالمنوفية حملة إزالة - أرشيفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مديرية أمن المنوفية، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، بدائرة المديرية،  تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية وبرئاسة قيادات المديرية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.
 
وأسفرت الحملة، عن تنفيذ 8 حالات إزالة فورية تعدى بالبناء على الأراضى الزراعية، و36 قرار إزالة تعديات على منافع الرى، و21 قرارتعد على منافع الصرف.
 
كما تم تنفيذ 2 قرار تعد على منافع نهر النيل، بإجمالي فدان وقيراط بمساحة 4498 مترا تقريباً، كما تم تنفيذ 20 قرار وحدة محلية بإزالة إشغالات، و3 أحكام قضائية، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منوفي

التعديات في جنزور مركزبركة السبع

نحن اهالي جنزور مركز بركة السبع نرجو ونستغيث لتنفيذ جميع قرارات الازاله التي لم تنفذ حتي الان حيث اننا القرية الوحيده في المنوفيه التي لا ينفذ في ازالة التعديات علي الاراضي الزراعية الا بعدالشكاوي المتعدده ولا نعلم من يقوم بقوف وتاجيل هذه الازالة وايضا الكثير من الاشغالات في الطرق في القريه بكل اشكالها حيث وبمرور اي اي ستجد ان الشوراع مملوه بالاشغالات نرجو ان يتم عمل حملة مكبره علي قرية جنزور لازاله جميع التعديات علي الارض الزراعية من طريق بابل وحتي المحطه علي الطريق السريع وازلة الاشغالات التي تملاء شوراع القرية نتجية تكاسل مجلس قرية جنزور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة