اتحاد جاليات المصريين بالخارج يعلن التبرع بمائة تذكرة لكأس العالم فى روسيا

الإثنين، 09 أكتوبر 2017 02:35 م
اتحاد جاليات المصريين بالخارج يعلن التبرع بمائة تذكرة لكأس العالم فى روسيا نبيلة مكرم وزيرة الدولة الهجرة والشئون الخارجية
رسالة هولندا – جمال جرجس المزاحم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قدم اتحاد جاليات جمهورية مصر العربية بالخارج  التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري والمنتخب الوطني لكرة القدم، لصعوده إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 في أقوى مباراة، دارت رحاها أمس بين مصر والكونغو، وانتهت بفوز المنتخب بهدفين مقابل هدف، معلنا تبرعه بمائة تذكرة للمصريين للمشاركة في تشجيع المنتخب بكأس العالم في روسيا.

وقال اتحاد جاليات جمهورية مصر العربية – اللسان الرسمي للجاليات المصرية بالخارج – إن ما قدمه لاعبو المنتخب من أداء مميز ساهم في الوصول لنهائيات كأس العالم و الذي أسعد  100 مليون مصري داخل و خارج مصر .

وتابع اتحاد جاليات جمهورية مصر العربية في بيانه الرسمي اليوم عن امنيته بالتوفيق للمنتخب الوطنى في كأس العالم بروسيا 2018 مؤكدا أن اتحاد الجاليات سوف يشارك بعدد من قيادات الجاليات بالخارج بالحضور لمبارات كاس العالم 2018 .

وكشف اتحاد جاليات جمهورية مصر العربية عن قرار مجلس الإدارة تبرعه لعدد كبير يصل إلى 100 تذكرة وسوف يعلن عنها الفترة القادمة بأسماء المرشحين لحضور روسيا 2018 وسيعلن عن أسماء الفائزين في مؤتمر صحفي .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة