أمن القليوبية يسيطر على مشاجرة بين عائلتين ببنها بسبب خلافات مالية

الأحد، 08 أكتوبر 2017 12:30 م
أمن القليوبية يسيطر على مشاجرة بين عائلتين ببنها بسبب خلافات مالية مشاجرة - أرشيفية
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح ضباط مباحث قسم شرطة بنها ثاني، في السيطرة على مشاجرة بين عائلتين، بسبب خلافات مالية بينهما، تم ضبط طرفي المشاجرة، وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث قسم ثان بنها بحدوث مشاجرة ومصابين  بناحيه عزبه الإصلاح الزراعى، دائرة القسم ، بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من :-
طرف اول :-"سالم س" 24سنه،بدون عمل ومقيم عزبة الإصلاح الزراعى، دائرة القسم، مصاب بجرح طعنى بالجهه اليمنى من الصدر ، ولا يمكن استجوابه، ووالده"سعيد س" 59سنه بالمعاش، مصاب بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم وجرح قطعى باصبع السبابه لليد اليمنى، و"طرف ثان" احمد ع"25سنة ، مصاب بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم وجرحين قطعيين باصبع بالسبابه اليمنى، و" حسام م"26سنة، 26 مدرب سباحة، مصاب بجرح قطعى بالظهر ، و" أحمد ف"33سنة،صاحب محل بقالة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم وجرح قطعي بالذراع الأيسر  .
 
لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات مالية قديمة بينهم حيث تربطهم صله قرابة ومصاهرة تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كلا منهما على الاخر بالضرب، وإحداث مابه من إصابات. 
 
تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة  بالمنطقة .
كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6566 جنح قسم ثان بنها لسنة 2017م، وجارى العرض على النيابة. 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة