خالد قمر وأوباما يقتربان من العودة لقائمة الزمالك أمام طنطا

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 08:59 م
خالد قمر وأوباما يقتربان من العودة لقائمة الزمالك أمام طنطا خالد قمر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الثنائى خالد قمر ويوسف أوباما مهاجمى الزمالك، من العودة لقائمة الفريق أمام طنطا، بعد استبعادهما من قائمة المباراة الماضية أمام إنبى، فى الجولة الرابعة بالدورى الممتاز.

خالد قمر وأوباما يتألقان أمام الطلائع

وتألق خالد قمر وأوباما فى المباراة الودية للزمالك التى أقيمت اليوم أمام طلائع الجيش، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل كل منهما هدفا من رباعية الزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة طنطا، يوم 13 أكتوبر الجارى، فى الأسبوع الخامس من بطولة الدورى الممتاز، التى توقفت نظراً لارتباط المنتخب الوطنى بمواجهة الكونغو، بعد غد الأحد، على استاد برج العرب، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

خالد قمر
خالد قمر

نيبوشا يشيد بخالد قمر

كان المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك، قد أشاد باجتهاد خالد قمر فى التدريبات رغم عدم ضمه لقائمة مواجهة إنبى، إلا أن اللاعب يؤدى بشكل جيد فى التدريبات.

خالد قمر
خالد قمر

خالد قمر وأوباما بدلاء باسم مرسى وكاسونجو

ويعتمد نيبوشا حتى الآن على الثنائى باسم مرسى وكاسونجو ضمن حساباته الرئيسية، على أن يكون الثنائى خالد قمر وأوباما هما البدلاء لهما فى الفترة المقبلة، بعد اقتراب عودتهما لقائمة الفريق.

من المقرر أن يواصل نيبوشا منح الفرصة لخالد قمر وأوباما فى مواجهة حطين السعودي الودية، التى ستقام غداً السبت، على استاد بتروسبورت، للوقوف على مستواهم بصورة أكبر.

خالد قمر
خالد قمر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة