عاملان يتعديان جنسيًا على مراهقتين بالقليوبية

الأربعاء، 26 يناير 2011 02:21 م
عاملان يتعديان جنسيًا على مراهقتين بالقليوبية صورة أرشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغل عامل غياب أسرة جارته بعزبة عثمان بشبرا الخيمة، وتعدى جنسيا عليها حتى حملت منه سفاحا، فألقى القبض على المتهم والذى برر فعلته برغبته فى الزواج منها.

تلقى اللواء فاروق لاشين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية إخطارا من قسم أول شبرا الخيمة بتلقيه بلاغ من (أنجى .س.أ. 17 سنة) مقيمة بعزبة عثمان تتهم فيه (يوسف .خ.ى.28 سنة) منجد بلدى بالتعدى عليها جنسيا حتى حملت منه سفاحا.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، وتبين للرائد محمد فوزى رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة أن المجنى عليها أثناء جلوسها بمفردها بشقتها الكائنة بناحية عزبة عثمان، فوجئت بشخص يطرق الباب وعند فتحه وجدت المنجد الذى طرحها أرضا، وقام بالتعدى عليها جنسيا.

وبسؤالها عن سبب التأخر فى الإبلاغ لشهرين أقرت بأنه وعدها بالزواج فضلا على خوفها الشديد من غضب أسرتها وانتقامهم.

ألقى القبض على المتهم الذى اعترف بالواقعة وأبدى رغبته فى الزواج منها، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وفى مركز شرطة كفر شكر تلقى اللواء فاروق لا شين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية إخطارا يفيد تقدم (قنوع .ع.ف.49 سنة) ربة منزل، ببلاغ تتهم فيه (إبراهيم م.غ.ص) باختطاف نجلتها كريمة 16 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوى، والتعدى عليها جنسيا.

تبين للواء محمود يسرى مدير المباحث والعميد أشرف عبد القادر رئيس المباحث أن العامل كانت تربطه علاقة عاطفية بالطالبة وتقدم لخطبتها ووافق أهلها إلا أنهم تراجعوا فجأة عن إتمام زواجهما، وأنهما ما زالا على علاقة حب واتفقا على الزواج.

فما كان من العامل إلا أن اصطحب طالبة الثانوى بعد انتهاء اليوم الدارس من أمام مدرستها وذهبا سويا إلى إحدى الأراضى الزراعية بناحية قرية الصفين مركز كفر شكر، ومارسا الجنس سويا وعاشرها معاشرة الأزواج، ليضع أهلها فى موقف حرج.

ألقى القبض على المتهم الذى اقر بالواقعة وأكدت الطالبة أنها توجهت معه بكامل رغبتها لإجبار أهلها على إتمام الزواج منه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة