محافظ الجيزة يعد عضو المجلس المحلى بتوفير "الحشيش"

الأربعاء، 26 يناير 2011 08:13 ص
محافظ الجيزة يعد عضو المجلس المحلى بتوفير "الحشيش" المهندس سيد عبد العزيز محافظ الجيزة
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واقعة قد تبدو غريبة من نوعها أثارت اندهاش أعضاء المجلس الشعبى المحلى لمحافظة الجيزة ورؤساء الأحياء ووكلاء الوزارات الخدمية، تتمثل فى مطالبة حسن عبد التواب عضو المجلس عن بولاق الدكرور، المهندس سيد عبد العزيز محافظ الجيزة، بضرورة توفير "حشيش" لأهالى منطقته، وهو الأمر الذى استقبله المحافظ بالترحيب وحالة من الضحك، قائلاً: "موافق هنجيبلك حشيش يا حسن".

طلب العضو جاء خلال اجتماع المجلس الأخير برئاسة الدكتور مصطفى الخطيب، عقب ثناء أعضاء المجلس على المحافظ بسبب أعمال التجميل والتغطية التى يقوم بها داخل المحافظة، خاصة ترعة المنصورية بعد موافقته على تغطية الترعة كاملة، بالإضافة إلى ترعة الزمر مع تشجير وتجميل أسفل محور المريوطية.

من جانب آخر، طلب حسن عبد التواب، من المحافظ ضرورة التدخل ومطالبة المهندس أحمد نصار رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالمحافظة بضرورة توفير "حشيش" و"بلاط" لأهالى بولاق الدكرور، خاصة المنطقة المجاورة لشارع الدكتور مصطفى مشرفة ومنطقة زنين أسفل المحور لتجميلها وتشجيرها، أسوة بما حدث فى شارع جامعة الدول العربية وميدان الجيزة.

وقال عبد التواب، الذى أصاب معظم الحاضرين بحالة من الدهشة والضحك بعد طلبه، توفير"مخدرات" لأهالى بولاق، إن المحافظ أحدث نقلة فى الجيزة بحالة التجميل والرصف والتطوير وأنه من خلال 30 سيارة رمل و300 متر "حشيش" يمكن به إسعاد أهالى بولاق الدكرور، كما أسعد سكان شارع جامعة الدول.

وبعد انتهاء العضو من طلبه، كلف المحافظ رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالاستجابة لمطالب العضو وتحقيقها فوراً، قائلاً: "تأمر يا حسن وطلباتك أوامر أنت وكل أبناء الجيزة وزملاءك من الأعضاء"، وهو ما دفع معظم الحاضرين للتصفيق والثناء على المحافظ.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة