بالصور .. وصول فوج سياحى إنجليزى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس فى سوهاج

السبت، 30 سبتمبر 2017 01:48 م
بالصور .. وصول فوج سياحى إنجليزى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس فى سوهاج فوج سياحى إنجليزى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، اليوم السبت، وصول فوج سياحى إنجليزى إلى مرسى البلينا السياحى، لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بمركز البلينا جنوب المحافظة.

وأوضح عبد المنعم فى بيان له، أن أجهزة المحافظة تسعى لوضع محافظة سوهاج على الخريطة السياحية وجذب المزيد من الوفود السياحية لزيارة المناطق الأثرية، من خلال خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة المناطق السياحية والأثرية المختلفة، حيث تتمتع المحافظة بالعديد من المقومات السياحية والأثرية من مختلف العصور التاريخية.

وأوضح على رفاعى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، أن الفوج السياحى وصل إلى مرسى البلينا السياحى ثم قام بزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس، وأنه تم استقبالهم بتقديم الزهور والدليل السياحى لمحافظة سوهاج وعبر السائحين عن سعادتهم بالتواجد في مدينة البلينا وزيارة معبد الملك سيتى الأول.

وأضاف "رفاعي" أنه تم التنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، ومديرية أمن سوهاج وشرطة السياحة والآثار وإدارة السياحة لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستقبال الفوج بمرسى البلينا السياحى.

 

فوج سياحى إنجليزى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس (2)

فوج سياحى إنجليزى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس 

فوج سياحى إنجليزى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس (3)
فوج سياحى إنجليزى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس 
فوج سياحى إنجليزى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس (1)
فوج سياحى إنجليزى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة