تكريم 20 أديباً باحتفال نادى القصة بأسيوط

الثلاثاء، 25 يناير 2011 05:22 م
تكريم 20 أديباً باحتفال نادى القصة بأسيوط الكاتب زكريا عبد الغنى الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية
أسيوط/هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقيم نادى القصة بأسيوط احتفالاً يوم الاثنين 31 يناير القادم بمقر مركز أحمد بهاء الدين الثقافى بقرية الدوير بأسيوط تحت عنوان نادى القصة بأسيوط.. إبداعات وإنجازات" وذلك بمناسبة مرور9 أعوام على إقامة النادى الذى يعد الوحيد بالصعيد والثالث على مستوى الجمهورية.

وقال الأديب أحمد راشد، مؤسس ورئيس النادى، إن الاحتفال سيقام بمشاركة عدد من كبار الأدباء والمثقفين، مضيفا أن الاحتفال يتضمن تكريم 20 أديباً من حاصدى جوائز القصة والرواية فى مصر والوطن العربى.

وأضاف أن من بين المكرمين من حصلوا على جوائز مسابقة الشارقة الثقافية واللجنة الاجتماعية الفلسطينية فى أبوظبى ومسابقة ساقية الصاوى فى القصة القصيرة جداً والمسابقة المركزية لقصور الثقافة فى القصة والرواية وكتاب اليوم واتحادات الكتاب، وعلى رأس هؤلاء الكاتب الكبير زكريا عبد الغنى، الذى حصل على جائزة الدولة التشجيعية.

وأشار رئيس نادى القصة بأسيوط إلى أنه سيقام على هامش الاحتفال عروض لإبداعات الأدباء وإصداراتهم الثقافية، بالإضافة للقاءات فى النقد الأدبى وورش تفاعلية لتدشين مرحلة قادمة من العمل الثقافى والأدبى للنادى فى الصعيد.

وشدد على أن هذا الاحتفال الثقافى يأتى استمراراً لمسيرة التعاون بين نادى القصة ومركز أحمد بهاء الدين الثقافى بالدوير، مؤكدا أن النادى لا يتلقى أى دعم مادى من الهيئة العامة لقصور الثقافة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة