أخبار ميسي اليوم عن علاقة البرغوث برئيس برشلونة خلال الصورة الرسمية

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 09:52 م
أخبار ميسي اليوم عن علاقة البرغوث برئيس برشلونة خلال الصورة الرسمية ميسي وبارتوميو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الضوء على علاقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، برئيس نادي برشلونة جوسيب بارتوميو، وذلك خلال جلسة تصوير قام بها فريق البارسا صباح اليوم.

 

ميسي وبارتوميو وابتسامة فى الصورة الرسمية

بارتوميو مع ميسي
بارتوميو مع ميسي

وبحسب ما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن الصور التى تم التقاطها فى مقر تدريبات الفريق، لم يفوت خلالها بارتوميو الفرصة لخلق حالة من الود والوئام بينه وبين ميسي نجم الفريق، من أجل إنهاء ملف تجديده حتى عام 2021.

 

وكان برشلونة قد أعلن عن تجديد ميسي لمدة 4 سنوات قبل فترة الميركاتو الماضي، ولكن البرغوث الأرجنتيني لم يوقع على العقود حتى الآن.

 

جماهير لشبونة تستفز ميسي

دخلة جماهير سبورتنج لشبونة لاغضاب ميسي
دخلة جماهير سبورتنج لشبونة لإغضاب ميسي

وأعدت جماهير سبورتنج لشبونة البرتغالى دخلة مثيرة للغاية، قبل انطلاق مباراة فريقهم أمام ضيفه برشلونة الإسبانى الأربعاء، إذ كانت الرسالة الموجهة من الدخلة مفادها السخرية من ليونيل ميسي نجم البارسا.

وورفعت جماهير لشبونة لافتة كبيرة عليها صورة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والذى نشأ فى صفوف سبورتنج لشبونة منذ صغره، وتحتها جملة "الأفضل فى العالم"، وذلك كنوع من السخرية من غريمه ميسي.

 

ميسي يساهم فى نفاد تذاكر الأرجنتين وبيرو

ميسي نجم منتخب الارجنتين
ميسي نجم منتخب الأرجنتين

ويدخل ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتينى مباراة مصيرية أمام بيرو 5 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 على ملعب "لا بومبونيرا".

 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إقامة مباراة الأرجنتين وبيرو على ملعب "لا بومبونيرا" الخاص بنادى بوكا جونيورز أدى إلى نفاد تذاكر اللقاء خلال 25 دقيقة من شدة الإقبال على اقتنائها لرؤية الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وستكون هذه المباراة حال مشاركته فيها هى الأولى للأسطورة ليونيل ميسى فى مسيرته التى يلعب خلالها على ملعب "لا بومبونيرا"، إذ لم يسبق له مطلقاً اللعب عليه من قبل، كما أن إقامة المباراة على هذا الملعب سيكون دعماً كبيراً للتانجو، إذ يشتهر الملعب بالحشد الجماهيرى الكبير دائماً فى مدرجاته، والذى يتسع لـ49 ألف مشجع.

ويمر المنتخب الأرجنتينى بموقف لا يُحسد عليه فى التصفيات، إذ أنه يحتل المركز الخامس المؤهل للملحق العالمى، برصيد 24 نقطة، بفارق 3 نقاط عن منتخب أوروجواى صاحب المركز الثانى، وذلك قبل جولتين فقط من نهاية التصفيات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة