النيابة تقرر حفظ بلاغ الروسية ضد "دار الفؤاد"

الثلاثاء، 25 يناير 2011 03:42 م
النيابة تقرر حفظ بلاغ الروسية ضد "دار الفؤاد" حاتم الجبلى وزير الصحة
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر هشام حاتم، رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، بإشراف المستشار مجاهد على مجاهد، المحامى الأول للنيابات، بحفظ البلاغ المقدم من إعلامية روسية اتهمت فيه مستشفى دار الفؤاد بالتسبب فى وفاة زوجها رجل أعمال "مصرى روسى" بسبب عدم إدخاله المستشفى إلا بعد دفع ٣٠ ألف جنيه لإجراء عملية الأورطى بالقلب.

قرار الحفظ جاء عقب تسلم النيابة تقرير الإدارة المركزية المسئولة عن العلاج غير الحكومى وتقرير الطب الشرعى، الذى أفاد عدم وجود إهمال طبى وأن المريض كان يعانى من تضخم فى الشريان الأورطى بالقلب، والأطباء قاموا بأداء واجبهم دون تقصير إلا أن الشريان انفجر لزيادة ضغط الدم ما تسبب فى الوفاة.

أكدت "أوكسانا أوبزيفا" (٣٩سنة) إعلامية روسية أمام أسامة الشيمى مدير النيابة اتهامها لمستشفيى دار الفؤاد والسلام الدولى واستشارى أمراض قلب معروف بالقتل الخطأ لزوجها الذى يحمل الجنسيتين المصرية والروسية، وقالت إن زوجها محسن عبد الله (٤٨سنة) لديه مشروعات فى مصر وروسيا، ويأتى لزيارة مصر أكثر من مرة كل عام وأصيب بتضخم فى الشريان الأورطى فى زيارته الأخيرة ونقلته إلى مستشفى النيل بالغردقة، ونصحها الأطباء بنقله إلى القاهرة وبالتحديد إلى طبيب قلب مشهور فى مستشفى السلام الدولى ودار الفؤاد.

وأضافت أنها وصلت بالطائرة إلى القاهرة وانتقلت إلى مستشفى السلام وظل بها زوجها ٨ ساعات كاملة بعد أن طلبت منه إجراء جراحة لزوجها على يد الطبيب المعروف «س. ع» وأن إدارة المستشفى أخبرتهم أن الطبيب على خلاف معهم وطلبوا منها نقل المريض إلى مستشفى دار الفؤاد لأن الطبيب متعاقد معها أيضا وهو ما فعلته إلا أن إدارة المستشفى رفضت التجاوب مع الحالة إلا بعد إيداع مبلغ تحت الحساب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة